نجلاء بدر تتخلى عن صمتها وتصرح بالسبب الذي جعل زواجها من محمد منير ينتهي ليلة موعد الزفاف

كثير من الجمهور يعلم بقصة ارتباط الفنانة الشابة نجلاء بدر، بالفنان والمطرب الكبير محمد منير على الرغم من أنه لم يتحدث نهائياً عن هذا الإرتباط من قبل، إلا أن نجلاء بدر كانت قد تحدثت عنه أكثر من مرة عبر كثير من  مواقع التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلامية.

نجلاء بدر

ولكنها لم تصرح بكل تفاصيل الأمر، فلم تتحدث منذ قبل عن السبب الحقيقي في إنهاء هذا الإرتباط، وانها كانت قد أكدت منذ قبل على أن الزواج قد انتهى قبل أن يتم عقد القران بعدة أيام، وعلى الرغم من نجلاء لم تعلن عن هذه التفاصيل منذ قبل.

إلا أنها قررت أخيراً أن تخرج عن حالة الصمت، التي تخلت عنها لتعلن من خلال أحد البرامج الفضائية على انه كانت هناك خطبة بالفعل بينها وبين محمد منير، بعد أن كان قد صرح لها بمدى إعجابه وتعلقه بها لتتم الخطبة في اطار عائلي جداً، بعد أن بذلت جهداً كبيراً لإقناع والدها بالموافقة على الزواج.

حيث أنه كان معترض بسبب فارق السن الكبير بينها وبين منير، وقد تم تحديد موعدا لعقد القران بعدأن وافق والدها على شروط محمد منير لإتمام الزواج ولأول مرة تعلن نجلاء عن الشروط التي كانت قد اتفقت مع منير عليها.

وهي أن تبتعد عن العمل الفني والاخر الإعلامي ونهائياً، وقد كانت هذه هي رغبته الأولى والتي وافقت عليها نجلاء، كما اشترط عليها أن يتم الزواج بعقد قران وبدون حفل زفاف، لأنه لا يريد أن يدعو أحد وبالفعل وافق والدها على هذا الشرط.

ولكن للأسف كانت الفاجعة الكبرى عندما اختفي منير عن الانظار، نهائياً قبل موعد عقد القران الذي اتفق عليه مع والدها ببضعة أيام فقط الأمر الذي أصابها بحالة من الالم والذهول، وقد ادت هذه الصدمة إلى إصابتها بحالة من الحزن والأسى الشديد، ولكنها ايقنت الآن أن ما حدث كان هو الخير لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Jsksiidi
    Jsksiidi يقول

    💒😥😥😥😥😣😣😗😣😗