نجلاء بدر: أول قصة حب في حياتي كانت في البلكونة.. وعندي صور مع عمرو دياب أكتر من جوزي

حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة ببرنامج “لايف من الدوبلكس – الموسم السابع” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والذي يذاع عبر قناة “ON E” يومي الخميس والجمعة في الحادية عشرة مساءً.

نجلاء بدر: أول قصة حب في حياتي كانت في البلكونة.. وعندي صور مع عمرو دياب أكتر من جوزي

وتحدثت نجلاء، خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها محمد عفيفي، وحبهما للهضبة عمرو دياب، الذي قالت عنه أنها لديها صور معه أكثر من صورها مع زوجها.

وأضافت نجلاء، أن أول قصة حب في حياتها كانت في البلكونة، حيث أنها بدأت في البلكونة وانتهت في البلكونة، حيث أنها كانت تجد شخصًا يقف بعيد فكانت تخرج إلى البلكونة مرتدية ملابس أنيقة يوميًا حتى اكتشفت أنها مثل الـ “فازة”.

وكانت الفنانة نجلاء بدر، قد أثارت جدلًا هي وزوجها بسبب التصريحات التي أدلى بها زوجها في مداخلة هاتفية أثناء حلولها ضيفة على برنامج “مساء dmc”، حيث قال أنها إذا زاد وزنها سوف ينفصل عنها، وأضاف: “أنا واخد عربية سبور هتقلب أوتوبيس هنزل المحطة الجاية”.

وتعرض زوجها لحملة هجوم شرس من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، لسببين الأول هو تشبيهه للفتاة السمينة بالأوتوبيس، والثاني هو أنه سوف ينفصل عن زوجته إذا زاد وزنها.

ودافعت نجلاء بدر، عن زوجها قائلة أنها تفاجأت بردود فعل المتابعين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن ما قاله كان على سبيل الهزار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.