نجاة أبنة أشرف زكي من الموت المحقق بعد تعرضها لحادث

تعرضت صباح اليوم الجمعة “مايا” نجلة الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تعرضها لحادث اصابها في احدي الطرق حيث أدي الحادث إلى تحطم سيارتها بشكل كبير، بالإضافة إلى تعرضها إلى اصابات بالغة نتيجة تعرضها للحادث الذي كاد أن ينهي حياتها لولا العناية الالهية

توجه الفنان أشرف زكى  إلى مكان الحادث بعد علمه بوقوعه  وتوجه بابنته إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج بسبب تعرضها لاصابات بالغة نتيجة الحادث، بينما السيارة فتعرضت لتلف كبير.

وقامت الفنانة روجينا والدة “مايا” وزوجة الفنان اشرف زكي بنشر صورة للسيارة المحطمة في الحادث على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” حيث نشرت صورة للسيارة بعد الحادث وعلقت عليها قائلة “بسجد لله على نجاه بنتى مايا قدر الله وماشاء فعل الحمدلله “.

وجدير بالذكر أن الفنان اشرف زكي يقوم تلك الفترة بتصوير احداث المسلسل الجديد الذي يشارك فيه “عفاريت عدلى علام”، والذي يقوم بتصويره مع النجم عادل امام بأستوديو النحاس، حيث من المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام، ويظهر فيه “اشرف زكى” كضيف شرف فقط ضمن أحداث الحلقات.

وكان أخر عمل قد قام به الفنان اشرف زكى ضمن الاعمال الرمضانية، هو مسلسل “القيصر” والذي كان بطولة يوسف الشريف، وكان من إخراج أحمد نادر جلال، وانتاج تامر مرسى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.