هل تقرير الطب الشرعي يقلب الطاولة على رأس نانسي عجرم وزوجها؟ تطورات جديدة في حادثة فيلا الفنانة

تطورات جديدة وأحداث متسارعة تشهدها قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى في فيلا الفنانة نانسي عجرم، التطورات الجديدة التي كشف عنها تقرير الطب الشرعي، قد تقلب الطاولة على رأس الفنانة وزوجها فادي الهاشم، حيث كشف التقرير أن الشاب القتيل قُتل بـ 18 رصاصة، وأنه يُشتبه أن يكون هناك شخصًا آخر شارك في عملية القتل، حيث كان شخص يطلق النار على الشاب من الأمام وآخر يطلق النار عليه من الخلف.

هل تقرير الطب الشرعي يقلب الطاولة على رأس نانسي عجرم وزوجها؟ تطورات جديدة في حادثة فيلا الفنانة 3 10/1/2020 - 3:21 م

نانسي عجرم

هل تقرير الطب الشرعي يقلب الطاولة على رأس نانسي عجرم وزوجها؟ تطورات جديدة في حادثة فيلا الفنانة 1 10/1/2020 - 3:21 م
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

ماذا كشف تقرير الطب الشرعي

وجاء في تقرير الطبابة الشرعية لمشاهدات جثة القتيل الشاب السوري بحسب مصادر وكما ورد في مذكرة محامي ورثة الشاب كالتالي: “طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر”.

هل تقرير الطب الشرعي يقلب الطاولة على رأس نانسي عجرم وزوجها؟ تطورات جديدة في حادثة فيلا الفنانة 2 10/1/2020 - 3:21 م
تقرير الطب الشرعي

مطالبة بالتوسع في التحقيق

ومن جهته محامي ورثة القتيل، المحامي أشرف الموسوي، أكّد أن عائلة الشاب السوري راجعت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، وشرحت حيثيات الحادثة والظروف المحيطة بجريمة القتل، وأوضحت زوجة القتيل مؤكدة أن زوجها كان على معرفة سابقة بفادي الهاشم، وقد تكون سطحية أو غير سطحية.
وأشار الموسوي إلى أن ورثة الشاب القتيل طالبت المدعية العامة بالتوسع في التحقيق بالجريمة حيث أن الطريقة التي أُطلقت بها النار على ابنهم كانت بشكل مفرط وتتعدى حالة الدفاع عن النفس.