معلومات جديدة حول مقتل لص بمنزل نانسي عجرم.. لو صدقت ستغير مجريات التحقيق رأسًا على عقب


بلبلة كبيرة أحدثها شاب سوري يُدعى تامر تركماني تتعلق بقضية مقتل شاب سوري في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم، ولو صدقت روايته فإن مجريات التحقيق سوف تنقلب رأسًا على عقب وقد تورط زوج عجرم بقضية قتل، حيث أورد الشاب تركماني معلومات جديدة حول الحادثة، زاعمًا أن “الشاب المقتول ليس لصا، ولكنه من العاملين في حديقة منزل الفنانة اللبنانية وزوجها”، وأنه رغم دخوله بطريقة خاطئة إلى فيلا عجرم ولكن هذا لا يبرر قتله بهذه السهولة حسب تعبيره.

مقتل لص بمنزل نانسي عجرم

معلومات جديدة حول مقتل لص بمنزل نانسي عجرم.. لو صدقت ستغير مجريات التحقيق رأسًا على عقب 1 7/1/2020 - 12:37 ص
مقتل لص بمنزل نانسي عجرم

تفاصيل الرواية الجديدة حول مقتل لص بمنزل نانسي عجرم

وكان الشاب السوري تامر تركماني عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” نشر صورة للشاب القتيل كما يزعم وعلق عليها أن الشاب القتيل له مستحقات مالية لدى فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وهي محتجزة لدى أحد العاملين بالفيلا قد يكون أعلى رتبة، وإنه تسلل ليطللب بحقه.

فقال تركماني في التعليق على الصورة: ”الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف إدلب، هذا الشاب الذي قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث تم الادعاء بأنه لص دخل ليسرق من الفيلا وكأنهم لا يعلمون من هو!“.

وتابع تركماني قائلا: ”هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتنعوا عن دفع مستحقاته المالية، وتم حجزها من أحد العاملين هناك مما دفعه للدخول إلى الفيلا فقاموا بقتله“.

واستطرد بالقول: مطالبا ”بفتح تحقيق ومحاسبة من قتل هذا الشاب“.

وختم تعليقه قائلا: ”الخطأ من الشاب هو دخوله بهذه الطريقة، ولكن أن يتم قتله بهذه السهولة فهذا شيء آخر يستدعي الوقوف والنظر في القضية بشكل آخر“.

وتلى المصور تركماني منشوره السابق مقطع فيديو مصور جديد يتحدث فيه بنفسه عن بعض الملابسات والتي جاءت بصورة تساؤلات، حيث تساءل أن شخصية مثل نانسي بحكم شهرتها، من المفترض أنها تتمتع بحماية جيدة حول منزلها، وأن ويتوزع عناصر أمنية حول الفيلا، ويؤكد أنه لا يعقل أن يمر شخص دون المرور على الأمن أولا.

الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف ادلبهذا الشاب الذي قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجرمحيث تم…

Gepostet von Tamer Turkmane am Montag, 6. Januar 2020

ووجه اتهام لزوج عجرم فادي الهاشم بقدرته على تلفيق ما يريد مشيرًا إلى أن الفيديوهات المعروضة عن الحادثة مجتزأة ويوجد الكثير من الأمور الغير معقولة حيال هذه الحادثة ولا يمكن تصديق ما روته نانسي وزوجها في التحقيقات.

وأكد الشاب تركماني أن الشخص المقتول هو غير الشخص الذي ظهر في الفيديو، وشدد على اقتطاع مشاهد من الفيديو ليظهر للعامة كما يريدون وطالب بتدخل محامين ومساعدة أهل الشاب القتيل في الحصول على حقه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.