نانسى عجرم تكشف عن أول قصة حب في حياتها وأول لقاء مع زوجها طبيب الأسنان

كشف المطربة اللبنانية نانسى عجرم في أحدث جلسة تصوير لها تصدرت بها غلاف أحد المجلات الفنية وقامت بإجراء حوار مع هذه المجلة وكشفت خلال هذا اللقاء عن العديد من التصريحات الهامة منها قصة أول حب في حياتها ومصير هذه القصة وعلاقتها بنجوم مسابقة Arab Idol الفنانة أحلام والفنان حسن الشافعى والفنان أحمد فهمى، والفنان راغب علامة، وعلاقتها بالمشتركين والمتسابقين في البرنامج.

نانسى عجرم تكشف عن أول قصة حب في حياتها وأول لقاء مع زوجها طبيب الأسنان 1 10/2/2017 - 9:17 ص

تذكرت المطربة المحبوبة نانسى عجرم أول قصة حب في حياتها وأول لقاء لها مع زوجها طبيب الأسنان فادى حيث كان اللقاء في عيادة الأسنان عندما زارته للكشف عن أسنانها، وبعدها تقربا من بعضهما، وقد دعاها فادى للسينما وكان هذا هو أول موعد بينهما حيث اختار زوجها الفيلم الذي شاهداه، وقد تطورت العلاقة بينهما بالحب والاحترام المتبادل والثقة.

وصرحت نانسى عجرم بأنها ترغب في أن تنجب طفل ثالث حيث أن الله قد رزقها بطفلتين جميلتين هما ميلا وإيلا وهما يشعران بالغيرة من بعضهما وخاصة الصغير إيلا حيث أن ميلا  وهى الابنة الكبرى تشبه نانسى إلى حد كبير في الطباع، وأكدت نانسى بأنها سوف تقضى عيد الحب هذا العام مع زوجها بالمنزل أو في عشاء رومانسى، مؤكداً بأن فادى هو أول حب في حياتها.

وتشارك المطربة نانسى عجرم هذا الموسم في مسابقة Arab Idol للموسم الرابع وأنها لا تحب أن تكون قاسية على المتسابقين وتتعاطف معهم، وأكدت بأنها تعشق أحلام وتحبها وتحترم شخصيتها بعيداً عن أسلوبها في انتقاد المشتركين، وأنها تعجب بأراء وتعليقات الفنان حسن الشافعى، وأكدت إعجابها بالفنان أحمد فهمى مقدم البرنامج وتؤكد بأنه فنان حقيقى.

وعن آخر ألبوماتها الغنائية أشارت بأن ألبومها الجديد يحمل اسم Nancy 9 “حاسة بيك” وسوف يصدر خلال هذا الشهر فبراير 2017 ويحمل العديد من الأغنيات باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية بناء على طلب المعجبين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.