نادية الجندي في حوار المفاجآت: أؤيد المشاهد الساخنة لكن بشرط، وتوجه رسالة لمحمد رمضان

ما أن تحل الفنانة نادية الجندي الملقبة بنجمة الجماهير، على أحد البرامج أو في أي تصريح لها، حتى تحتل ترتيب عالي في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التصريحات الجريئة والنارية التي تطلقها من حين لآخر دون خوف من رد فعل متابعيها، وهذا ما صرحت به الفنانة الكبيرة أثناء استضافتها في برنامج أنا وأنا مع سمر يسري عبر فناة ON E.

نادية الجندي

تصريحات نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي أنها تخرجت من كلية الآداب، قسم اجتماع، وبسبب حبها الشديد للفن والسينما قررت ترك دراستها وامتهان الفن، وأضافت أنها كانت تملك بوتيك وتركته بسبب حبها للفن، قالت أن عماد حمدي قال لها في أحد الأيام كيف يكون لك مشروع ناجح وتتركيه.

وعن قصة زواجها من عماد حمدي، قالت: أنها تزوجته وعاشت معه قرابة الـ 9 سنوات، ولم يقدمها في أي عمل فني، حيث أن البعض هاجمها بسبب زواجها منه معتقدين أنه زواج استغلالي حتى يتسنى لها الدخول في الوسط الفني، وهو ما نفته الفنانة الكبيرة قائلة: أنه كان يغار عليها ولم يريد أن تستكمل مشوارها الفني.

وقالت أن والدها ووالدتها قاموا بمقاطعتها طوال سنة كاملة بسبب زواجها من عماد حمدي، وكان سبب الرفض الأساسي فارق السن بينهما، وكشفت على طبيعة العلاقة بينها وبين ابن زوجها الفنان الراحل، وهاجمت نجله هشام برفع قضية ضده بسبب ادعاء الأخير بأن والده كتب لها كل ما يملك.

نادية الجندي

نادية الجندي علقت على المشاهد الساخنة في السينما المصرية، وقالت أن العلاقة بين الرجل والمرأة موجودة في حياتنا، والدراما والفن هما ما يجسدان حياتنا، وأردفت قائلة عندما يكون هناك أحد المشاهد ويجسد قصة حب يجب ألا يكون مبتذلاً، وحول مشاهدها قالت: أنه لم يلغى لها أي مشاهد بسبب حرصها على ألا تكون بها أي ابتذال.

لوسي تكشف سر رفضها عرض إسرائيلي مقابل 1000 دولار للساعة الواحدة

وعن رأيها في بعض الأفلام التي يقدمها الفنان الشاب محمد رمضان، قالت أنها لم ترى أي عمل كامل له، وذلك بسبب اعتماده على العنف والشكل الدموي الذي يقدمه في أفلامه.

وعلقت على مثل هذه الأفلام قائلة: أنها تخشى على الجيل الجديد من البراعم من مثل تلك الأعمال التي تجسد العنف في المجتمع، وقالت أن زمن الفن الجميل ذهب للأبد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.