نادية الجندي تنشر صورة نجلها وتكشف حقيقة الصورة المنتشرة من قبل

قامت الفنانة نادية الجندي بنشر صورة لها مع نجلها هشام عماد حمدي لتوضح لجمهورها حقيقة الصورة التي انتشرت من قبل على موقع التواصل الإجتماعي.

نادية الجندي تكشف حقيقة صورة نجلها

نادية الجندى تكشف حقيقة صورة ابنها

وحرصت الفنانة على توضيح حقيقة الصورة المنتشرة والتي أثارت جدلا كبيرا بين جمهورها وذلك من  خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي وكتبت  نادية الجندي أن الصورة التي انتشرت بالأيام الماضية هي للإبن الأكبر للراحل عماد حمدي نادرعماد حمدي  من زوجته الأولى فتحية شريف.

وقامت بنشر صورة لها مع نجلها الوحيد هشام عماد حمدي وأشارت أن هشام أنجبته بعد زواجها من الراحل عماد حمدي وهي في سن السادسة عشر من عمرها وكان ببداية مشوارها الفني مؤكدة أن هشام  يمثل لها كل شئ في حياتها  فهو صديقها وشقيقها خاصة لأن فارق العمر بينهما ليس كبير.

وكان انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لنجل الراحل عماد حمدي وعلق النشطاء  عليها أن هذة الصورة لإبن الفنانة نادية الجندي لذلك حرصت نادية على توضيح الأمر وقامت بنشر صورة لها مع نجلها الوحيد وكتبت.

ردًا على ما نشر على الميديا بحب أوضح أن دى صورتي مع أبنى الوحيد هشام عماد حمدي والابن الأصغر لعماد حمدي الذي أنجبته بعد زواجي من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى ١٦ عامًا وهو أبنى وأخويا وصديقى لأن الفرق بنا في العمر مُش كبير

ويذكر أن الفنانة نادية الجندي تزوجت مرتين فكانت الأولى من الفنان الكبير الراحل عماد حمدي وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام وعاشت معه حتى وافته المنية عام  1984، والمرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار ولم يستمر الزواج بينهما وانفصلت عنه بعد ذلك.

نادية الجندي تنشر صورة نجلها وتكشف حقيقة الصورة المنتشرة من قبل 1 18/9/2017 - 4:22 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.