نادية الجندي تلجأ للقضاء بسبب تاريخ ميلادها

الفنانة نادية الجندي ابدت غضبها الشديد بسبب تدأول تارخ ميلادها خطأ، حيث تم زيادة 12 عام فوق عمرها الحقيقي. هذا وقد كتبت الفنانة نادية الجندي رسالة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاها، وقالت أن هناك تعمد في تغيير عيد ميلادها وزيادة 12 عام على تاريخ ميلادها الحقيقي وعلقت الفنانة قائلة :” بشكر مقدماً جميع المواقع اللى حتحتفل بيا يوم ٢٤ مارس بمناسبة عيد ميلادى وبشكر جمهورى الحبيب،

نادية الجندي تلجأ للقضاء بسبب تاريخ ميلادها 1 24/3/2018 - 7:14 م

اللى حيعيد عليا وبيحبنى وبيشجعنى دايماً، وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادى”. كذلك قالت الفنانة انه تم تغيير تاريخ ميلادها عدة مرات، وان تاريخ الميلاد ده غير صحيح، وقامت بإرسال جواز سفرها، لكي تعترف بتاريخ ميلادها الحقيقي، دون تلاعب أو زيف في سنة الميلاد، وتم ارسال جواز السفر لكي يعرف الجمهور تاريخ ميلادها وسنة ميلادها الحقيقية.

كذلك قالت الفنانة أن الامر غير مهم بالنسبة لها في تغيير سنة ميلادها، فالعمر الحقيقي للفنان ليس بعمره في البطاقة ولكن بفيمة الاعمال التي قدمه في حياته، وهناك من يحاربني في الوسط الفني بشكل مرضي، وهذا ما جعلني اتحدث، خاصة بعد أن اثيرت مشكلة ابن الفنان عماد حمدي زوجي السابق رحمه الله. وقالت الفنانة أيضاً انها تتمنى من الصحفيين أن يركزون في نجاح الفنان وفي اعماله وتاريخه وليس في عمره وتاريخ ميلاده، واكدت انها سوف تلجأ للقضاء ضد اي حد يتلاعب بتاريخ ميلادها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.