مي كساب تصدم محبها بهذا القرار بعد زيادة وزنها بشكل كبير

دائما تشارك الفنانة مي كساب جماهيرها ومحبها بكل ما هو جديد في حياتها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي ونشرت مي مؤخراً صورة لها مع طفل وعلقت عليها بخبر صدم محبيها.

مي كساب تصدم محبيها بهذا القرار بعد زيادة وزنها بشكل كبير

مي كساب تصدم محبها بهذا القرار.

عندما أخبرتهم أن هذة الصورة هي اخر ما تشاركهم بها وهي بهذا الوزن الزائد حيث قررت أن تقوم ببدأ نظام تخسيس  مع أحد الأطباء المهرة وهو الدكتور أحمد عمر سالم لكي تتخلص من وزنها الزائد الذي تسبب لها بإزعاج شديد وانها لم تقوم بنشر أي صورلها في تلك الفترة.

وانهالت التعليقات من محبي مي كساب وعبروا عن مدى حزنهم الشديد من قرارها وطالبوا منها أن تتراجع على هذا القرار مؤكدين لها انهم يحبونها في كل الظروف سواء بوزن زائد.

وكتبت دي اخر صوره هاخدها لنفسي وانا في الوزن ده أول مره في حياتي أوصل للوزن ده بس الحمد لله يلا من بكره يوم جديد هنبدأ معركه الدايت مع دكتوري الهمام أحمد عمر سالم توكلت على الله بسم الله الرحمن الرحيم استنوني.

ويذكر أن مي كساب قد زاد وزنها أثناء فترة حملها بطفلتها فريدة وزادت وزنا إضافيا بعد الولادة الذي تسبب لها بحالة من القلق الشديد وكانت الفنانة مي كساب شاركت محبها منذ عدة ايام بصورة لها مع إبنتها وزوجها المطرب الشعبي الشهير بأوكا على المرجيحة التي لها ذكريات معها فهي شهدت بداية حبها لأوكا وكتبت كتابها عندها وأحبت أن تأتي بإبنتها عندها قائلة نفس المرجيحة حبينا بعض فيها وكتب كتابنا عندها وربنا ادانا اجمل هديه وجبناها عندها ايوه بجد دي مرجيحه حبنا.

مي كساب تصدم محبها بهذا القرار بعد زيادة وزنها بشكل كبير 1 4/8/2017 - 8:41 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.