مي كساب ترد على كل منتقدي زوجها أوكا “شويه فشله”

علقت  الفنانة مي كساب من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على منتقدي زوجها المطرب الشعبي أوكا بسبب أغانيه الصاخبة،   ونشرت مي رسالة شديدة اللهجة لكل الحاقدين ومنتقدي زوجها موضحة أن زوجها  انسان ذو اخلاق طيبة وناجح في عمله ودائما يحرص على حماية اسرته.

مي كساب ترد على كل منتقدي زوجها أوكا

وتابعت مي أن زوجها أفضل من كل شخص انتقده كما انه انسان ناجح وطور من نفسه ويقدم مهرجانات ناجحة تحوز على إعجاب الكثيرون  وفي نهاية رسالتها وجهت الشكر لكل جمهورها المحترم الذي ساندها ودافع عنها أمام الحاقدين احنا محتاجين 100 سنة علشان نطور من انفسنا.

نصف رسالة مي كساب.

اما زوجي بتاع المهرجانات فهو أرفي منكم بكتير وأحسن وأفضل منكم عند الله ع الأقل مش قاعد فاضي زي الستات اللي مش متربية وبيشتم ويجرح في خلق الله وزوجي بتاع المهرجانات عمل اللي امثالكم ما عملهوش يا شويه فشله إنسان ناجح وبيتفي ربنا في بيته وبنته واتعلم من غلطاته وطور من نفسها.

ويذكر أن مي كساب دائما تتواصل مع محبها من خلال حسابها الشخصي بكل ما هو جديد في حياتها ومن جه أخرى تشارك مي كساب كضيفة شرف في فيلم “البدلة” بطولة تامر حسني، دلال عبد العزيز، أمينة خليل، ماجد المصري، محمد البزاوي الفيلم تأليف أيمن بهجت قمر أخراج محمد جمال العدل، ومن أخر أعمالها الفنية بالفرة الأخيرة إشتراكها في فيلم طلق صناعي الذي تم عرضه بموسم اجازة نصف العام الفيلم بطولة حورية فرغلي، ماجد الكدواني، مصطفي خاطر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.