مي كساب تتحدى محمد هنيدي وتنشر صورتها في البطاقة الشخصية وتعلق عليها

أثار الفنان محمد هنيدي جدلا كبيرا بعدما أعلن تحدي جميع المصريين ومطالبتهم بوضع صورة بطاقتهم الشخصية على صفحاتهم الشخصية، ونشر هنيدي صورته ببطاقته الشحصية بعدما قام بتجديدها وكتب عليها اتحدى اي حد في مصر يحط صورة بطاقته بروفايل بكتشر.

مي كساب تتحدى محمد هنيدي وتنشر صورتها في البطاقة الشخصية وتعلق عليها

تعليق مي كساب على صورتها بالبطاقة.

وقامت الفنانة مي كساب بقبول التحدي ونشرت صورة بطاقتها الشخصية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليها أنا قبلت التحدي ودة شكلي في البطاقة قمر ما شاء الله ومن ناحية أخرى تستعد  مي كساب لاستقبال مولودها الثاني خلال شهر رمضان المقبل،  وكان الفنان محمد هنيدي قام بتحدي الفنانة منى زكي وطلب منها نشر صورتها بالبطاقة الشخصية على حسابها الشخصي ومن جانبها ردت منى زكي عليه قائلة “دي فعلا حلوة.. أنا صورتي أبشع بكتير”، فقرر محمد هنيدي أن يتحداها قائلا “عيب يا زيادة.. احنا من امتى احتاجنا بطايق عشان نثبت جمالنا وحلاوتنا ويذكر أن زيادة هو أسمها في فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية.

وجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يحرص دائما على التواجد بشكل مستمر عبر شبكات الراديو في كل عام من شهر رمضان وسوف يشارك هذا العام بمسلسل إذاعي كوميدي يحمل أسم لحن بتلو مع شركة راديو وان للمنتج خالد حلمي  وسوف يظهر من خلال المسلسل بشخصيتين ضمن أحداثه. وكان قام بتقديم  مسلسل “البخيل هو أنا” بالعام الماضي، وشاركه بطولة المسلسل،    الفنانة رانيا يوسف، طارق عبد العزيز،   رجاء الجداوى، تأليف اسلام شلباية، أنتاج خالد حلمي.

http://www.instagram.com/p/BgpNTDpDP6L/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_profile_upsell_test


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.