مي عمر حامل في مولودها الثاني.. شاهد أحدث صورها مع ابنتها “تايا” وعائلتها

بسبب انتظارها قدوم مولودها الثاني، من المخرج “محمد سامي”، أعلنت الفنانة مي عمر اعتذارها عن قبول أي أعمال فنية جديدة خلال المرحلة المقبلة، وحتى نهاية العام 2018، بعدما حصلت على إجازة حمل، وذلك من أجل الراحية الكاملة لرعاية المولود بعد الولادة، على أن تعود للمنافسة في موسم دراما رمضان 2019، وكان أبرز اعتذارتها هي عن عدم المشاركة في الفيلم القادم للفنان “عمرو دياب”، بالإضافة لأعمال فنية أخرى.

مي عمر حامل في مولودها الثاني.. شاهد أحدث صورها مع ابنتها "تايا" وعائلتها 4 25/10/2017 - 7:53 م

وأكدت الفنانة “مي عمر”، خلال تصريحات صحفية، بأنها حصلت على أجازة بسبب نصيحة طبية طالبتها بعدم بذل مجهود للحفاظ على الحمل، كما اعتادت “عمر”، على نشر عشرات الصور التي تجمعها بعائلتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة حديثة تجمعها بشقيقتها سارة خلال تواجدهما بالملاهي الجليدية، كما نشرت صورة برفقتها ابنتها تايا.

ما لا تعرفه عن مي عمر

  • تزوجت مي عمر ومحمد سامي في عام 2010 بعد قصة حب جمعتهما سويا حيث تقابلا أثناء دراستها الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية.
  • لديها ابنه من المخرج محمد سامي عمرها نحو ست سنوات.
  • آخر أفلام شاركت فيها فيلم تصبح على خير الذي قام ببطولته مع الفنان تامر حسني وعرض في موسم عيد الفطر المبارك.
  • واشتهرت مي عمر بدور “شهد” في مسلسل الأسطورة، ولا يزال الجمهور يذكرها بهذا الإسم حتى الآن.
  • زوجها هو من شجّع مي عمر على دخول عالم الفن، وعملت معه في عدة مسلسلات، أشهرها مسلسل الأسطورة.

مي عمر حامل في مولودها الثاني.. شاهد أحدث صورها مع ابنتها "تايا" وعائلتها 1 25/10/2017 - 7:53 ممي عمر حامل في مولودها الثاني.. شاهد أحدث صورها مع ابنتها "تايا" وعائلتها 2 25/10/2017 - 7:53 م

مي عمر حامل في مولودها الثاني.. شاهد أحدث صورها مع ابنتها "تايا" وعائلتها 3 25/10/2017 - 7:53 م



اترك تعليقا