مي عز الدين ومنى زكي يحتفلان بميلاد توأم زينة

احتفلت اليوم الفنانة زينة بعيد ميلاد تؤميها عز الدين وزين الدين وقد اقتصر الحفل على الأصدقاء والأقارب من الدرجة الأولي فقط وقد حرص عدد كبير من أصدقاء الفنانة زينة من الوسط الفني على مشاركتها هذه الذكري وكان من اهم من حضروا الحفل الفنانة مني زكي والفنانة مي عز الدين.

مي عز الدين ومنى زكي يحتفلان بميلاد توأم زينة 1 15/10/2017 - 11:22 م

ومن الجدير بالذكر أن توأمي الفنانة زينة هم أصحاب القضية الشهيرة التي رفعتها الفنانة زينة على الفنان أحمد عز لأثبات نسب الأطفال إليه وبعد تأجيل ومشاكل بالمحاكم وما بين انه تثبت أن هؤلاء التوأم هم أبنائه بالفعل بتحليل DNA وهو ينكر النسب تماما ورافض فكرة خوض تجربة تحليل DNA حتى يثبت انهم ليسوا ابنائوا ألا أن القضية في نهاية المطاف حسمت لصالح الفنانة زينة وتم أثبات نسب الأبناء للفنان أحمد عز.

وكان هناك مؤيد ومعارض لهذه القضية وكان من اهم الفنانين المؤيدين لأحمد عز ورافضين فكرة أن يكون هؤلاء الأبناء أبناءه الفنانة منة فضالي وكان من اهم الفنانين المؤيدين للفنانة زينة الفنانة مي عز الدين وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وتشارك الفنانة زينة في الوقت الحالي في فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف ويشارك في البطولة عدد كبير من نجوم الفن من أهمهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنان عمرو سعد وخالد الصاوي ووفاء عامر والفنان حسن الرداد والفنانة دلال عبد العزيز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.