مي عز الدين تنشر صورة لها بعد اجرائها عملية تجميل في وجهها شاهد كيف اصبحت ولمن قدمت الاعتزار

الفنانة الشابة مي عز الدين، من أكثر فنانات جيلها قربا لقلوب جمهورها، وتميزها بأعمالها الفنية، المحبوبة، كان عاملا مساعد في حب الناس اليها، ونظرا لكثرة متابعيها، فقد قامت  الفنانة مي عز الدين بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي، تعلن فيها خضوعها لعملية تجميل.

مي عز الدين

نشرت مي عز الدين صورة لها عبر انستجرام، تبين فيها خضوعها لعملية تجميل، بمنطقة الانف، وهو ما تحرص الكثير من الفنانات من اخفاؤه، ولكنها بمنتهى البساطة والتلقائية صرحت بهذا الامر، وقامت مي بتقديم الشكر للطبيب الذي اجرى لها عملية التجميل ووصفته بالطبيب الماهر، كما قدمت الاعتذار لوالدتها.

مي عز الدين تعتذر لوالدتها

قدمت مي عز الدين اعتذارا لوالدتها عبر انستجرام، حيث اكدت انها اجرت عملية التجميل بشكل مفاجئ وان والدتها قد قامت من نومها وجدتها قد اجرتها، وهوما جعلها تعتذر منها، كما اكدت مي عز الدين، انها بصحة جيدة وان العملية قد نجحت بشكل واضح.

مي عز الدين تنشر صورة لها بعد اجرائها عملية تجميل في وجهها شاهد كيف اصبحت ولمن قدمت الاعتزار 1 23/7/2017 - 1:53 ص

اما عن متابعي مي عز الدين فقد انهالت عليها التعليقات، فمنها من هنئها بسلامتها ونجاح العملية، ومنها من استنكر خضوعها للعملية وانها كانت في غنى عن الخضوع لإجرائها، وهو ما شهدته تعليقات المتابعين على صورة مي عز الدين بعد اجرائها عملية تجميل للأنف.

مي عز الدين والتي قدمت اعمل فنية متميزة، كان اخرها العمل الدرامي الذي قدمته فيشهر  رمضان 2016، في مسلسل وعد، وينتظر دائما جمهور مي عز الدين، الجديد من اعمالها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.