“مي سليم” تتهم طليقها بالتعدي عليها في محضر رسمي.. وقرار عاجل من النيابة وأخر تطورات الأزمة (صور)

تدخل الفنانة الشابة “مي سليم”، أزمة حادة مع طليقها، حي حررت محضراً تتهمه فيها بالتعدي عليها بالسب، ومحاولة أخذ ابنته منها بالقوة، وأوضحت الصور التي تم تداولها للمحضر، تفاصيل البلاغ الذي ورد لقسم أول التجمع، باسم مي عبد الجبار حيدر حمدان، وشهرتها مي سليم، 32 سنة، مقيمة بفيلا بكمبوند بدائرة القسم، والذي يفيد بوقوع ضرر عليها بالغ من “علي. س. م”، المقيم بدائرة قسم العجوزة، كاشفاً عن تفاصيل مثيرة به.

الفنانة مي سليم

وتضمن المحضر الذي تم نشر صور منه، بأن طليق الفنانة مي سليم، حضر إلى مسكنها، وحاول أخذ ابنتها بالقوة وتعدى عليها بالسب والشتم، وأرجعت ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما، لافتة إلى أنها خلعته منذ 3 سنوات، ولكنه يتعرض لها من الفترة للأخرى، محاولاً أخذ ابنته بالقوة على الرغم من كونها في حضانتها، فتم تحرير المحضر، وطالبت بإلزامه بعدم التعرض لها أو لابنتها، وأحيل لنيابة التجمع الأول.

أول قرار من النيابة في محضر مي سليم ضد طليقها

وبناءاً على المحضر من الفنانة مي سليم ضد طليقها، أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، بسرعة إجراء التحريات بشأن البلاغ، والوقوف على كافة التفاصيل الكاملة للواقعة وتبين مدى صحتها، وإجراء ما ينبغي اتخاذه من اجراءات قانونية، وستكشف الايام المقبلة ما سيتم إتخاذه من قبل النيابة في نظرها للنحضر المقدم من الفنانة مي سليم واتهامها لطليقها بالتعدي عليها ومحاولته أخذ ابنته منها بالقوة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.