مي العيدان تعليقا على انفصال أحمد سعد عن سمية الخشاب ” اهو مزواج واهي مزواجه.. ياشماتت ريم البارودي فيكم “

علقت الإعلامية والكاتبة الصحفية الكوتية مي العيدان على خبر إعلان أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب، حيث أعلن أحمد سعد في صباح اليوم خبر انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بنشر صورة له مع أولاده قائلا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب وأتمنى لها السعادة التوفيق، وأتمنى إن يقدرني الله على الحب والعطاء لأغلى حاجة..أولادي”.

مي العيدان تعليقا على انفصال احمد سعد عن سمية الخشاب " اهو مزواج واهي مزواجه . . ياشماتت ريم البارودي فيكم "

وكانت الإعلامية والكاتبة الصحفية مي العيدان ومقدمة برنامج كشف حساب، علقت على فشل هذه الزيجة على حسابها الشخصي على كلا من تويتر وانستجرام قالة”أحمد سعد يعلن انفصاله وطلاقه من سميه الخشاب.. تذكرون لما قلت قبل كم شهر انهم بيطلقون عشان بس اتصدقوني ٠ ٠ اهو مزواج واهي مزواجه.. ياشماتت ريم البارودي فيكم ”

وجاء تعليق مي العيدان الكاتبة الصحفية الكويتية على فشل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب على انه شي كان متوقع وإنها توقعت ذلك منذ شهرين، وذلك لان أحمد سعد مزواج وسمية الخشاب مزواجه، وهذا نتيجة متوقعة لفشل المزواج، ووجهة لهم رسالة قائلة ياشماتة ريم البارودي فيكم وهي الزوجة الثانية للفنان أحمد سعد والتي طلقها من اجل زواجه من سمية الخشاب.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد تزوج ثلاث مرات حتى ألان لذلك وصفته مي العيدان بالمزواج، وكان زواجه الأول من لبنى بيومي وانب منها طفلان، والزوجة الثانية هي ريم البارودي والثالثة هي زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

View this post on Instagram

احمد سعد يعلن انفصاله و طلاقه من سميه الخشاب . . تذكرون لما قلت قبل كم شهر انهم بيطلقون عشان بس اتصدقوني ٠ ٠ اهو مزواج واهي مزواجه . . ياشماتت ريم البارودي فيكم 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #راشد_الماجد #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #الهام_الفضاله #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #دانه_الطويرش #هبه_الدري #موديل_روز #هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on