ميدو يرد على تغريدة إبراهيم فايق: برشلونة هيكسب 4/1 إن شاء الله بس مش هيصعد

موقع تويتر المنافس الأول لموقع فيس بوك هو موقع تواصل اجتماعى لة تفاصيل ومميزات خاصة بة ويختلف تماماً عن موقع فيس بوك ويستخدمة العديد من المشاهير ويفضلة الكثير منهم.

من شروط الكتابة على تويتر

ومن شروط الكتابة على الموقع الا تتعدى الحروف الكتابية للتغريدة 140 حرف ويعلق البعض على ذلك الأمر قائلين: “خير الكلام ما قل ودل” عكس الفيس بوك الذي يجعل سرد الكلام غير مقيد بعدد حروف معينة.

الحساب الشخصى لمشاهير كرة القدم على تويتر

ويستخدم موقع التواصل الأجتماعى تويتر نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الوطنى السابق وعدة أندية أوروبية كبيرة أحمد حسام ميدو وهو الآن المدير الفنى لنادى وادى دجلة المصري لكرة القدم الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز وهو محلل قنوات BeIn Sports ويستخدمة أيضاً الأعلامى إبراهيم فايق الأعلامى السابق لقناة CBC والحإلى لقناة Dmc Sport وهو أيضاً مقدم برنامج ملعب ٩٠٩٠ بالراديو ٩٠٩٠.

الأعلامى إبراهيم فايق

تغريدة إبراهيم فايق على تويتر حول برشلونة

وكتب الأعلامى إبراهيم فايق تغريدة على تويتر حول نادى برشلونة الأسبانى لكرة القدم وتوقعة حول مباراة الإياب بين نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ضد نادى برشلونة الأسبانى على ملعب كامب نو معقل نادى البلوجرانا ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب حديقة الأمراء بفرنسا ملعب ومعقل نادى باريس سان جيرمان بتغلب أبناء العاصمة الفرنسية على رفاق ليونيل ميسى بأربعة أهداف مقابل لا شيءوعلق إبراهيم على مباراة الإياب قائلاً: “صباح الفل برشلونة يقدر إن شاء الله” ويتوجب على برشلونة الفوز بخمسة أهداف مقابل لا شيءلكى يصعد إلى الدور المقبل من البطولة.

رد ميدو على تغريدة فايق حول برشلونة

وعلق ميدو على تغريدة إبراهيم فايق قائلاً: “برشلونة مين اللي يقدر؟ برشلونة هيكسب ١/٤ أن شاء الله”

تعليق لاعب وادى دجلة محمد هلال على تويتة فايق

وقام محمد هلال لاعب نادى وادى دجلة بالتعليق على تويتة فايق قائلاً: “إن شالله يقدر وهنكسب ٥/٠ مش هروح التمرين لو برشلونه مكسبش”.

 

المدير الفنى لنادى وادى دجلة أحمد حسام ميدو ومحلل قنوات BeIn Sports

تعليق المدير الفنى لوادى دجلة ميدو على تويتة لاعبة محمد هلال

وعلق المدير الفنى لنادى وادى دجلة ميدو على تويتة لاعب نادى وادى دجلة قائلاً: “مانا بقولك انه هيكسب بس مش هيصعد وبعدين لو ماروحتش التمرين هفشخك ??“.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد