مى كساب لطونى خليفة أوكا مكنش مصدق إنى أكبر منة في السن وفكرنى بشتغلة

يعُرض برنامج “حصلت قبل كده” كل يوم أحد وذلك الساعة الحادية عشر مساءً ويقوم بتقديمة الإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة والبرنامج يندرج تحت قائمة البرامج الإجتماعية، ومهمتة أن يقوم بمناقشة المواضيع الإجتماعية بجرأة وبأسلوب علمى، حيث يستضيف خبراء في كل حلقة لتحليل المشكلة، ويتضيف ضيوف لديهم نفس المشكلة المُثارة بالحلقة، ويهتم أكثر بالظواهر المثيرة والمعتقدات الغريية في حياتنا العربية، والتي يقوم الكثيرون بإجتناب الحديث فيها.

مى كساب لطونى خليفة أوكا مكنش مصدق إنى أكبر منة فى السن وفكرنى بشتغلة

وفي حلقة عنوانها “زوجى أصغر منى” قام الإعلامى طونى خليفة بإستضافة نماذج لتحكى تلك العلاقة التي ينفر منها المجتمع وذلك بحكم العادات والتقاليد وليس المعتقد الدينى، وكُلاً يحكى ماذا حدث في تلك الزيجة، وهناك من أستمر الزواج وأثمر عن علاقة رائعة، وهناك البعض الأخر مِن مَن قاموا بالزواج بزوج أكبر منهم وفشلت العلاقة.

ومن ضمن ضيوف الحلقة المغنية مى كساب، وأوضحت مى للإعلامى طونى خليفة، أنها عندما كانت تعمل مع أوكا في فيلم 8% كانت لديها إنطباع كأغلب الجمهور، وهو أن صُناع المهرجانات لا يفقهون شيءاً عن المزيكا، ولكنها وجدت أوكا لدية وجهة نظر في الموسيقى وأبهرها الواقع الذي لم يكن يعلمة الكثيرون.

وتُكمل مى أن العلاقة بينهم بدأت تتطور وأصبحت إعجاب وحُب وحينها قالت مى لأوكا أنها تكبرة في السن وكان ردة عليها كما قالت هى: “بتشتغلينى صح؟ أنتى بتقولى كدة عشان تبعدينى عنك”.

وتحدثت مى عن كونها تكبر أوكا ب 4 سنين على الأقل وأن هذا لا يشكل عائق بينهم وأنة يحتويها وأنة ساعدها على إكتشاف روحها ونفسها من جديد.

وعن الزواج قالت مى لطونى خليفة أنها هى وأوكا سايبنها على الله وقالت:” أنا مبقعدش أحسبلها وأول شهور الزواج أنا مكنتش أعرف أى حاجة بجد مش بهزر، وأنا مش عايزة أقول كلام يخدش حياء الناس”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.