مول مصر يعلن موعد وجود عمر ودفنة في هذا الوقت والدخول مجانا

مول مصر اهم ساحة ترفيهية في مصر في الوقت الحالي بسبب العروض التي يقدمها سوا عروض كارفور المادية أو العروض الفنية وأعمال شو أجنبية من فرق متميزة. المول مفتوح ومقام على مساحة 400 الف متر حوالي 95 فدان في مكان مميز سيقضي على مولات أو مراكز تجارية في منطقة السادس من أكتوبر.

الجديد في مول مصر انة أكبر مولات مصر من حيث المساحة ويحاول الانفراد بأكثر من شئ. المول يعطي تجربة جديدة وهي تجربة القطب الشمالي والثلج والتزحلق على الجليد وهي تعد لأول مرة في مصر وأكبر مركز في الشرق الأوسط.و يوجد أيضاً بالمول لعبة الجاذبية والطيران وتتواجد لأول مرة في مصر بعد مول دبي. ويتوافر في المول مجموعة كبيرة من شاشات السينما الضخمة وانواعة متعددة.

اخيرا أعلن اليوم مول مصر عن تواجد نجوم مسلسل حب للايجار عمر ودفنة ” باريش اردوس ” التشو سانغو ”  و أعلن المول من خلال صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن النجوم الأتراك سيكونوا موجودين في مول مصر يوم 2أبريل 2017. ويتمتع النجمان بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي. ويسشهد هذا اليوم إقبال من محبيهم مصر وتم نشر البوست على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير على حيز كبير من خلال الصفحات ذات المتابعة الكبيرة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.