موقع “social blade” يكشف أرباح الفنان محمد رمضان من “اليوتيوب” في العام الواحد

على الرغم من حالة الجدل التي تشهدها أغاني الفنان محمد رمضان، التي يتم نشرها عبر قناته الرسمية بموقع الـ”يوتيوب”، ولكنها تتمكن من تحقيق الملايين من المشاهدات خلال فترة قصيرة جدا، ليستطيع النجم تحقيق أرباح قوية شهرية طبقا لما تم نشره عبر موقع “social blade”.



أرباح محمد رمضان من “يوتيوب”

حيث أكد موقع “social blade”، أن قناة اليوتيوب الخاصة بالفنان محمد رمضان، التي تتضمن ما يقارب من 188 فيديو، ما بين أغاني للنجم ومقاطع من الأفلام والمسلسلات التي قام بها النجم محمد رمضان، كما يقوم بنشر مقاطع فيديو تتضمن كواليس الأعمال السينمائية التي قام بها، يصل عدد المشتركين بها إلى 4 مليون متابع، وبلغ عدد مشاهدات القناة مليار و255 مليون مشاهدة.



كما أضاف موقع “social blade”، أن الفنان محمد رمضان يتمكن من تحقيق ربح شهري بحد أدني 19 ألف دولار وبحد أقصي 304 آلاف دولار، وأوضح الموقع أنه يصل الربح السنوي الخاص بقناة الفنان محمد رمضان بحد أدني قيمة 228 ألف دولار وقد تصل أرباحه السنوية إلى 3.6 مليون دولار كحد أقصى.

وتجدر الإشارة إلى أن من أكثر أغاني الفنان محمد رمضان التي استطاعت تحقيق نجاح واسع أغنية “جيشنا صعب” حيث حصدت الأغنية 12 مليون مشاهدة، ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان قدم هذه الأغنية كهدية للجيش المصري، أما عن أغنية مافيا فتمكنت من تحقيق حوالي 80 مليون مشاهدة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد