موعد وأسعار تذاكر حفلة محمد رمضان في فاميلي بارك | تذكرة بـ 1000 جنيه!

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل في حديقة الأسرة أو الفاميلي بارك بمدينة القاهرة، وهذا بعد حفلته في شرم الشيخ ودبي منذ أيام، والذين حققوا نجاح ساحق وحضر عدد كبير من جمهور «رمضان»، هذا وبالإضافة لإطلالته في الحفل الإفتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة وتأديته لأغنية “جو البنات” مع الفنان ريدوان والمطرب نعمان بلعياشي.

محمد رمضان

موعد حفلة محمد رمضان

من المقرر إنطلاق حفلة محمد رمضان في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر القادم.

مكان حفلة محمد رمضان

سيُحيي محمد رمضان حفلته في حديقة الأسرة Family Park والتي عنوانها: الكيلو 26 من طريق السويس الصحراوي بمدخل الرحاب 2 بالقاهرة الجديدة.

أسعار تذاكر حفلة محمد رمضان

متوفر 3 فئات من تذاكر حفلة محمد رمضان وهم REGULAR وهي الأبعد عن المنصة الرئيسية، وVIP-STANDING وهي في منتصف القاعة، بالإضافة لفئة VIP-LOUNGE وهي الأقرب من المنصة، وأسعارهم كالتالي:

REGULAR 305 جنيه مصري.
VIP-STANDING 555 جنيه مصري.
VIP-LOUNGE 1005 جنيه مصري.

من المقرر أن يغني محمد رمضان العديد من أغانيه التي حققت نجاح كبير على مستوى الشارع المصري وعلى مستوى مشاهدات اليوتيوب والتي تُعد بالملايين، ومن أغانيه: مافيا، على الله، ثابت، انساي، يا حبيبي، أنا البطل.

كيفية حجز تذاكر حفلة محمد رمضان

يمكنك حجز تذاكر حفلة محمد رمضان من خلال موقع Tickets Mall وهو المسؤول عن بيع تذاكر الكثير من الأماكن والمسارح مثل مسرح الزمالك ودار الأوبرا المصرية.

في البداية يجب عليك أن تقوم بعمل حساب على الموقع أو إذا كان لديك حساب فقم بتسجيل دخول للموقع، ومن ثم اختيار عدد التذاكر والفئة التي تريدها، بعد ذلك ستتوجه لصفحة الدفع وسيتم تزويدك بمكان استلام التذكرة وكافة التفاصيل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كريم عبد العاطى عبد المطلب احمد