موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي في الاسبوع السادس والثلاثين وفرصة محمد صلاح لتأمين لقب الهداف

يعود فريق ليفربول للمنافسات المحلية مرة أخرى، وهذه المرة عبر بوابة فريق ستوك سيتي القريب من الهبوط، هذا بعد أن قد فريق الريدز مباراة نارية من العيار الثقيل، كان لأقدام الفرعون المصري محمد صلاح فيه كل الجمال وكل الدلال، بتسجيله هدفين وصنعه لمثلهما، ضد فريقه السابق روما، حيث انتهت المباراة بنتيجة 5_2 لصالح يورجن كلوب، الذي ظل متقدما بخماسية نظيفه إلى أن أخرج محمد صلاح في تبديل من أجل إراحته، ولكنه في خلال عشر دقائق تقبل هدفين، وجعل مباراة الإياب تقبل كل الإحتمالات، وهاجس الريمونتادا وما فعله روما ببرشلونة يدور في الإذهان.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي في الاسبوع السادس والثلاثين وفرصة محمد صلاح لتأمين لقب الهداف 2 26/4/2018 - 7:44 م

ليفربول وستوك سيتي

ويحتل الريدز المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذي قد حسمه رفقاء جوارديولا، وذهب لفريق مانشستر سيتي ليتوج بالبطولة للمرة الخامسة في تاريخه، وقد حصد فريق ليفربول 71 نقطة، أما فريق ستوك سيتي فيحتل المركز التاسع عشر، برصيد 29 نقطة وهو قريب للغاية من الهبوط.

وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز ليفربول على ملعب ستوك سيتي بثلاثية نظيفه، سجل منها المصري محمد صلاح هدفين، وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي

وتلعب المباراة يوم السبت المقبل والموافق 28 إبريل 2018، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة على ملعب فريق ليفربول العريق “الآنفيلد”.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي في الاسبوع السادس والثلاثين وفرصة محمد صلاح لتأمين لقب الهداف 1 26/4/2018 - 7:44 م

حيرة يورغن كلوب مع محمد صلاح

ويحتار مدرب فريق ليفربول “الألماني يورغن كلوب” في أن يشرك محمد صلاح في المباراة أو يريحه لموقعة ملعب الأولمبيكو في روما، حيث يحتاج محمد صلاح للمشاركة في مباراة الدوري لتسجيل مزيد الأهداف لتوسيع الفارق مع هاري كين، وتأمين لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد أن حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقا على هاري كين ودي بروين، كما يريد أيضا أن يكون هداف الدوريات الخمس الكبرى، متنافسا مع لونيل ميسي لاعب برشلونة وايموبلي لاعب لاتسيو.

ويجب أيضا أن يكون محمد صلاح جاهزا لمباراة الإياب مع روما، فهو القوة الضاربة للفريق وقد رأي الجميع وضعية الفريق بدونه، فهو أصبح البطل والملهم لهم.