موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان 2020 البرنس

مسلسل البرنس هو من ضمن المسلسلات الكثيرة المنتظرة في موسم السباق الرمضاني، وذلك بسبب شهرة المسلسلات السابقة لمحمد رمضان مثل “الأسطورة” و “ابن حلال”، حتى أصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة تتابع أعماله أولًا بأول.

مسلسل البرنس

ومن المتوقع أن يحصُد مسلسل البرنس مشاهدات كثيرة خلال عرضه في رمضان، حيث كما قيل عن المسلسل أنه مسلسل اجتماعي درامي بحت ولا وجود لأي عنصر من عناصر “البلطجة” أو ما شابه ذلك كما في أعمال محمد رمضان السابقة، ولكن من الممكن أن يتخلل المسلسل بعضًا من مشاهد الأكشن المثيرة.

قصة مسلسل البرنس لمحمد رمضان

ينتمي المسلسل للتصنيف الإجتماعي الدرامي، وتدور الأحداث حول “السمكري” رضوان البرنس الذي يدخل في صراع مع أشقائه الستة على توزيع الإرث وذلك بعد وفاة والده، ثم يدخل “رضوان” في اضطرابات كثيرة منها دخوله إلى السجن، ومن هنا تبدأ نقطة الأحداث في التصاعد.

طاقم عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان

المسلسل من بطولة: محمد رمضان، ونور، وأحمد زاهر، وروجينا، ودياب، وإدوارد، وعبد العزيز مخيون، ونجلاء بدر، ومحمد مهران.
ومن إنتاج: تامر مرسي “سينرجي”.
ومن تأليف وإخراج: محمد سامي

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل البرنس لمحمد رمضان

يُعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً (7:45 PM) على قناة DMC، ويعرض على قناة DMC DRAMA في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً (11:30 PM)، ويعاد في السادسة والنصف صباحًا (6:30 AM)، وفي الثانية عشر مساءً (12:00 PM)، بالإضافة أنه يُعرض أيضًا على قناة MBC1 في الساعة العاشرة مساءً (10:00 PM). كما ستكون الحلقات متاحة على منصة WATCH iT بعد عرض كل حلقة بالتتابع.