موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان

مسلسل النهاية من المسلسلات المنتظرة بشدة لدى الجمهور في موسم السباق الرمضاني، حيث أنه المسلسل الجديد للفنان يوسف الشريف بعد ثلاث سنوات من عرض مسلسل “كفر دلهاب” في عام 2017، ومن المتوقع أن يتصدر المسلسل نسبة المشاهدة في رمضان.

مسلسل النهاية

كما أن حديث رواد السوشيال ميديا سيكون مُركز عليه، وهذا بعد أن تم عرض الإعلان الدعائي للمسلسل الذي جعل الناس متلهفون بشدة لمعرفة ما يدور عنه المسلسل، حيث أجواء المسلسل غير مألوفة بالنسبة للمسلسلات المصرية، كما أن زمن المسلسل في المستقبل وهذا الزمن قليل الاستخدام في مصر نظرًا لتكلفة الإنتاج الباهظة.

قصة مسلسل النهاية ليوسف الشريف

ينتمي المسلسل للتصنيف الخيال العلمي والفانتازيا، حيث تدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد 100 عام من الآن في حقبة ساد فيها الروبوتات في العالم حتى سيطرت على البشر، فيسرد المسلسل الحرب التي نشبت بين الطرفين والصراع بينهم، فما هي نهاية هذه الحرب؟

طاقم عمل مسلسل النهاية ليوسف الشريف

المسلسل من بطولة: يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وناهد السباعي، وسهر الصايغ.
ومن إنتاج: تامر مرسي سينرجي.
ومن تأليف: عمرو سمير عاطف.
ومن إخراج: ياسر سامي.

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل النهاية ليوسف الشريف

يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً (PM 10:15) على قناة ON، ويعاد المسلسل في الساعة الثانية صباحًا (2:00 AM)، والساعة الثانية مساءً في اليوم التالي (2:00 PM)، ويعرض في قناة ON DRAMA في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً (11:30 PM)، كما ستكون الحلقات متاحة على منصة WATCH iT بعد عرض كل حلقة بالتتابع.