موعد عرض مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوى الجزء الرابع


يوميات زوجة مفروسة أوي هو من المسلسلات المصري الكوميدية والذي قد تم عرضه فى شهر رمضان لعام 2015 وكان من بطولة النجمة داليا البحيري والنجم خالد سرحان والكثير من الممثلين المصريين، والمسلسل تأليف أماني ضرغام، وإخراج المخرج أحمد نور، ونال المسلسل على إعجاب الكثير من المتابعين والمشاهدين بطريقة كبيرة.

أخبار قد تهمك:

بشري للعاملين بالدولة يزفها البرلمان لهم، وصرف 300 جنيهاً منحة رمضان للعاملين بهذه الجهة

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية الخميس 11-5-2017 والسوق السوداء فى بداية التعاملات الصباحية

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي
يوميات زوجة مفروسة أوي

وذكر لنا الفنان خالد سرحان بانه سيبدأ بالفعل تصوير الجزء الرابع من مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، مع الممثلة داليا البحيري بعد أجازة عيد الفطر القادم مباشرةً، وأضاف بأنهم انتهوا من تصوير الجزء الثالث بالكامل والذي يعرض حالياً على قناة النهار.

موعد عرض مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي

ننشر لكم موعد عرض يوميات زوجة مفروسة أوي والذي من المقرر له أن يعرض  فى شهر أكتوبر المقبل، وبعيداً عن شهر رمضان المبارك، وأضاف خالد سرحان لليوم السابع بأن المسلسل له نسب عالية جداً من المشاهدات، كما أن له ردود فعل رائعة ومهمة فى العمل.

أحداث مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي

هو مسلسل مصري كوميدي، اجتماعي، تدور أحداثه حول صحفية وزوجها يعملون بنفس الجريدة، كما ينشأ بينهم عده صراعات فكرية بسبب المواقف السياسية التي يتعرضون لها من بعد ثورة 25 يناير 2011، ويعرض المسلسل شكل الزوجين وعلاقتهما فى الحياة الخاصة بهما، ويكشف سلوكيات الرجل الشرقي فى الجزء الأول ويعرض لنا معاناة تربية الأبناء أيضاً، ويعد الجزء الرابع من المسلسل ما هو إلا استكمالاً لباقي الأجزاء الأولي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. تلن يقول

    اتا