موعد عرض مسلسل حب يتخطى الزمن الجزء الثالث على زي ألوان

أصبحت المسلسلات الهندية, تهم الكثير من المتابعين في الوطن العربي, واصبح الشباب وخاصه الفتيات يهتموا بأبطال المسلسلات الهندية لذلك نعرض لكم اليوم اهم أخبار المسلسلات الهندية والتي تعرض على قناه زي ألوان المدبلجة لمحتوى هندي باللغة عربيه.

موعد عرض مسلسل حب يتخطى الزمن الجزء الثالث على زي ألوان 1 23/11/2020 - 4:17 م

موعد عرض مسلسل حب يتخطى الزمن

أعلنت قناه زي ألوان مؤخرا عن الحلقات الأخيرة لمسلسل الصهر الجزء الرابع, مسلسل لاقى الكثير من الإعجاب بسبب أحداثة المشوقة والرائعة, والكثير من المتابعين يتمنون عرض الجزء الخامس من المسلسل, ولكن قناه زي ألوان أعلنت عن المسلسل البديل البديل هو مسلسل حب يتخطى الزمن الجزء الثالث, و سوف يعرض على قناه زي ألوان بداية من 29 نوفمبر 2020 في نفس توقيت مسلسل الصهر.

تدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى مهيك تعيش في مدينة دلهي بالهند, وتهتم بالطبخ,وتتميز أنها خجولة ولديها قلق أجتماعي, يشاء القدر بان يجمعها مع طاهي يدعى شيفاى, وتتصادم أفكارهم مع بعضهم البعض, ويقعان في الحب, ويعملان سويا, فهل سوف تستمر قصة الحب؟.

أما في الجزء الثالث, تظهر شخصية تدعى “فاندانا ” شبيهة “مهيك” وسوف تكون هي نفسها “مهيك”, ولكنها فقدت ذاكرتها عندما تعرضت للحادق في الجزء السابق والجميع ظن أنها ماتت, وسوف يلتقى “شوريا ” بـ “مهيك” ويحاول أن يجعلها تتذكر كل شئ, ومن ثم تعود “مهيك” إلى عائلتها ومنزلها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    برده مش مكتوب الاعاده