موعد عرض مسلسل”فلانتينو” للزعيم عادل إمام والقنوات التي تعرضه

ينتظر عدد من جمهور الدراما المصرية العديد من المسلسلات الرمضانية ومنها مسلسل”فلانتينو” للزعيم عادل إمام، ويقدم موقع “نجوم مصرية لجمهوره موعد العرض والقنوات الناقلة التي يذاع عليها المسلسل بعد إعلان دار الإفتاء المصرية موعد بداية الشهر الكريم الجمعة المقبلة. ويشارك في المسلسل عددا من النجوم وعلى رأسهم الفنان عادل إمام ودلال عبدالعزيز وراندا البحيري وحمدي الميرغني ومن إنتاج شركة سينرجي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

موعد عرض مسلسل"فلانتينو" للزعيم عادل إمام والقنوات التي تعرضه 1 23/4/2020 - 12:35 م

قصة مسلسل فلانتيو 2020
كان من المفترض عرض مسلسل فلانتينو رمضان الماضي 2019 وتم تأجيله لدواعي أمنية، ولكن أعلنت الجهة المنتجة البرومو الأول لمسلسل فلانتينو في أول أبريل من الشهر الجاري، وتدور أحداثه حول نور عبدالمجيد الذي يجسده الفنان عادل إمام الشهر بفلانتينو والذي يمتلك مدارس “انترناشيونال” هو وزوجته وتدور خلافات بينهم ومن هنا تبدا الخلافات والمغامرة.

إعلان مسلسل فلانتينو
نشر الحساب الرسمي لقناة mbc1 البرومو الأول على حسابها الرسمي بموقع تويتر أول أبريل من الشهر الجاري لمسلسل فلانتيتو للفنان عادل إمام، وعلقت القناة على الفيديو قائلة”فلانتينو فين، رمضان يجمعنا”.

القنوات الناقلة لمسلسل فلانتيتو ومواعيد العرض

يذاع مسلسل فلانتينو على قناة mbc1 في تمام الساعة الثامنىة مساء ويعرض على قناة osn في التاسعة مساء ويعاد في الثانية صباحا والثانية والنصف ظهرا ويذاع ايضا على شبكة مجموعة قنوات دي ام سي، ويعود الزعيم عادل إمام بعد اختفاء في رمضان 2019 وكان أخر أعماله مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018.