عاجل| عمرو أديب يعلن موعد إذاعة حلقة الدون كريستيانو رونالدو على فضائية ON E HD في برنامج كل يوم

ظهر الإعلامى المصري عمرو أديب في حلقة جديدة اليوم الأثنين الموافق 25-12-2016م على شاشة قناة ON E HD في برنامجة برنامج “كل يوم” منذ قليل ليعلن أثناء الحلقة موعد إذاعة الحلقة المسجلة مع الدون كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2016م.

عاجل| عمرو أديب يعلن موعد إذاعة حلقة الدون كريستيانو رونالدو على فضائية ON E HD في برنامج كل يوم 1 26/12/2016 - 11:56 م

وقال عمرو أديب أن يوم الخميس القادم الموافق 29-12-2016م ويوم الجمعة والسبت أيضاً الموافق رأس السنة الميلادية 31-12-2016م سوف يكون فريق عمل برنامج كل يوم في اجازة بسبب إحتفالات رأس السنة وستُعرض حلقة الدون كريستيانو رونالدو يوم الجمعة القادم الموافق 30-12-2016م وسوف تكون مدة اللقاء والحديث مع رونالدو 30 دقيقة بالإضافة إلى مواد وفيديوهات حصرية لبرنامج كل يوم سوف تُذاع أيضاً لكى تكون الحلقة مليئة بالمفاجأت إلى الجماهير والمحبين للنجم البرتغالى.

وقال عمرو أديب عن تفاصيل اللقاء إن المونتاج كان بأحد الأستوديوهات العالمية بالخارج وأضاف إنة يتم تحديد ومراجعة كافة الأشياء قبل اللقاء من نوع وجودة الكاميرات إلى الأسئلة المحددة وبالإضافة إلى مدة اللقاء والوقت المتاح لرونالدو.

ومن الجدير بالذكر إن هذا أول لقاء لكريستيانو على قناة عربية وهو لقاء حصرى لقناة ON E HD وبالتحديد برنامج كل يوم مع عمرو أديب، وذكر أديب أيضاً أن الحوارات التي تكون بالخارج مع رونالدو أو ميسى والنجوم الكبار تكون مدتها لا تتجاوز ربع ساعة 15 دقيقة لذلك يُعد إنجاز كبير أن يتم التصوير مع رونالدو لقاء 30 دقيقة ولأول مرة على شاشة عربية.

ومن المنتظر أن تكون نسبة المشاهدة على تلك الحلقة هى أعلى نسبة مشاهدة لحلقة بسبب شعبية أفضل لاعب في العالم البرتغإلى كريستيانو رونالدو.