موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 / صور مولد النبي

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 احتلت مراكز متقدمة في البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل في الأيام الماضية وكذلك يبحث المسلمون عن صور للتهنئة بمولد النبي حيث تحل مناسبة المولد النبوي الشريف بعد عدة أيام من الآن، حيث يحتفل العالم الإسلامي بيوم المولد النبوي الشريف في كل عام في يوم 12 من شهر ربيع الأول والتي توافق ذكرى ميلاد الرسول عليه الصلاة والسلام، وفي مصر يكون يوم ذكرى المولد النبوي الشريف إجازة رسمية في القطاع العام والقطاع الخاص ونذكر لكم ما هو موعد إجازة ذكرى المولد النبوي لهذا العام 2019 كما تقررت.



موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 في مصر

في مصر يُعد يوم المولد النبوي الشريف هو يوم إجازة رسمية، وقد تحددت إجازة مولد النبي لهذا العام مسبقاً في خريطة العام الدراسي الحالي 2019 / 2020 م على أنها ستكون في نفس يوم المولد النبوي الشريف وهو يوم الأحد الموافق العاشر من شهر نوفمبر لعام 2019، وبالتالي تكون إجازة المولد النبوي 2019 بعد إجازة نهاية أسبوع أي ثلاثة أيام هم الجمعة والسبت والأحد.



المولد النبوي الشريف 2019

 

وتقام بعض الطقوس الخاصة للإحتفال في مصر بذكرى ميلاد سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنها قيام حلقات الذكر في كبرى المساجد المصرية مثل المساجد الخاصة بأهل البيت مثل مسجد الحسين والسيدة زينب والسيدة عائشة والسيدة نفيسة وعدد من كبار المساجد.

كما تقيم وزارة الأوقاف المصرية في كل عام حفلاً خاصاً بمناسبة المولد النبوي الشريف أيضاً، وفي مصر يحتفل كافة المصريون بتلك المناسبة السعيدة إحياء لذكرى رسول الله وقد تُقام الولائم وإطعام المساكين في هذا اليوم من قبل بعض المصريين.

أجمل صور للتهنئة بمولد النبي 2019



وبمناسبة المولد النبوي الشىيف جمعنا لكم أجمل صور للتهنئة بمولد النبوي الشريف 2019 لتداولها بين الأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي بغرض التهنئة بالمولد النبوي الشريف 2019 وتمني لهم يوماً سعيداً عامراً بذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله في يوم ميلاده، إليكم الصور الآن:

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 في مصر
تهنئة بمناسبة المولد النبوي
أجمل صور للتهنئة بمولد النبي 2019
صور تهنئة مولد النبي
موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 في مصر
كل عام وأنتم بخير
موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 في مصر
مولد خير الأنام
موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 في مصر
مولد خير البرية
موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 في مصر
أطيب التهاني

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2019

  • اهنئك بقدوم مولد خير البرية وأسأل الله أن يجمعك به ويرزقك طلته البهية وتشرب من يده شربه هنية لا تظمأ بعدها أبداً.
  • بمناسبة مولد الرسول أدعو لك بالفرح والسرور واسأل ربي يحميك من كل الشرور.
  • رسول الله يا خير خلق الله صلى الله وسلم عليك اكثروا من الصلاة على الرسول في يوم ميلاده.
  • جعل الله الرسول جارك ورزقك الجنة دارك وفي يوم عيده صلوا عليه.
  • تهنئة قلبية بمناسبة المولد النبوي الشريف أعاده الله عليك وعلى أسرتك وأحبابك بالخير.
  • اسأل الله أن يديم عليك السعادة والعافية ويلهمك في كل يوم الذكر والقرآن ويجعلك ممن يجاورون الرسول في الجنة، مولد نبوي سعيد لا تنس الصلاة على رسول الله.

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد