موعدنا 19 مايو وفرصة ذهبية مع مسابقة الحلم لربح 500 ألف دولار بخطوة واحد عبر قناة MBC

ما زالت مسابقة الحلم تواصل إبداعها الكبير في تحقيق أحلام ورغبات الملايين ممن يشتركون في الحلم من مواطني دول العالم، وتقوم المسابقة بتحقيق أحلام العشرات كل عام، وذلك من خلال الجوائز التي تعرضها للمشتركين، ووصلت قيمة هذه الجوائز في أوقات كثيرة إلى مليون دولار.

الآن وبالخطوات.. طريقة إرسال رسائل WhatsApp متعددة في وقت واحد ولأشخاص متعددين

مسابقة الحلم وقيمة السحب القادم 19 مايو الجاري

وقبل يومين أعلن إعلامي الحلم مصطفى الأغا، عن قيمة وموعد السحب القادم، والذي يعد الأكبر خلال العام الجاري 2022، وأشار الأغا إلى أن موعد سحب النصف مليون دولار يوم التاسع عشر من مايو الجاري، وقيمة السحب ستكون 500 ألف دولار نقداً وعداً عن طريق شيك قابل للصرف.

ويأتي الإعلان عن سحب مسابقة الحلم القادم، عقب الإنتهاء من السحب الماضي والذي بلغت قيمته 250 ألف دولار، وفاز بهذا المبلغ أحد مواطني دولة السودان، بعد سنوات من الإشتراك، ولكنه لم ييأس وواصل اشتراكه حتى فاز بهذا المبلغ الضخم، الذي سيحقق جميع أحلامه، وكان المواطن السوداني الفائز بجائزة الحلم يظن أن اتصال الأغا به مقلب أو طرفة، لكنه صدق حينما فتح التلفاز واستمع بشكل مباشر للحظة إعلانه بالفوز بربع مليون دولار.

موعدنا 19 مايو وفرصة ذهبية مع مسابقة الحلم لربح 500 ألف دولار بخطوة واحد عبر قناة MBC 1 8/5/2022 - 4:00 م

الإشتراك في مسابقة الحلم

والإشتراك في مسابقة الحلم 2022 له العديد من الأساليب والطرق، ولكن من أيسر هذه الطرق الدخول إلى الرابط الرسمي للمسابقة وتسجيل الهاتف والضغط على الإشتراك كما هو موضح بالصورة السابقة، وبعد التسجيل سيصل للمشترك رسالة بتأهيله فوراً لسحب النصف مليون دولار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.