موظف في بنك تخلى عن وظيفته للبحث عن النجومية وتزوج من هذه الفنانة.. محطات في حياة «هشام إسماعيل»

أحب التمثيل منذ صغره وبدأ من تحت الصفر، ولكن كانت وظيفته هي كضامن له لمعيشته، لذلك كان تخليه عنها بمثابة خطوة خطيرة في بداية حياته، وكان ذلك بدافع تفرغه للفن، وإستطاع أن يحقق نجاحًا وحتى إن لم يكن واسعًا إلا أنه تمكن من تحقيق ما طمحه إليه، وساعده في ذلك الفنان “أحمد مكي” الذي شاركه في أكثر من عمل درامي وتلفزيوني، وكان أشهرها مسلسل “الكبير أوي” حتى وصل إلي دور البطولة المنفردة، ونجح في تجسيد صورة الرجل الصعيدي من خلال شخصية “فزاع”، إنه الفنان “هشام إسماعيل” وإليكم أبرز المحطات في حياته.

موظف في بنك تخلى عن وظيفته للبحث عن النجومية وتزوج من هذه الفنانة.. محطات في حياة «هشام إسماعيل» 3 3/8/2018 - 1:00 م

موظف في بنك تخلى عن وظيفته للبحث عن النجومية وتزوج من هذه الفنانة.. محطات في حياة «هشام إسماعيل» 1 3/8/2018 - 1:00 م

البطاقة الذاتية

في اليوم الثلاثين من شهر مارس لعام 1977 ولد “هشام إسماعيل إسماعيل محمد” في مكة المكرمة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، ولكن عاش في مصر، وإلتحق بكلية التجارة شعبة إدارة أعمال في جامعة حلوان، وتخرج منها في عام 1998.

ومن خلال فرقة الهواة بدأ في ممارسة التمثيل، وشارك في عدة مسرحيات في الجامعة، بالإضافة إلي الأعمال المسرحية التي قدمها مع فرقة ستديو 2000، ومشاركته في مسرحيات على مسرح الهناجر وفي مهرجانات المركز الثقافي الفرنسي.

موظف في بنك تخلى عن وظيفته للبحث عن النجومية وتزوج من هذه الفنانة.. محطات في حياة «هشام إسماعيل» 2 3/8/2018 - 1:00 م

مخاطرة التخلي عن الوظيفة

في الفترة ما بين 1999 إلي عام 2007 كان يعمل موظفًا بأحد بنوك الإستثمار في القطاع الخاص، ورواده حلم النجومية والتفرغ للتمثيل، فتقدم بطلب إجازة لمدة سنة كاملة، وهو في قرارة نفسه تعهد بأن يعود إلي وظيفته في حال إن فشل في رحلته إلي الفن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.