موت الراقصة غزل يدفع الراقصة برديس للاعتزال

قامت الفنانة والراقصة برديس بإعلان خبر اعتزالها لمهنة الرقص الشرقى، وقد كشفت عن سبب قرارها هذا بسبب موت الراقصة غزل، التي توفييت أثناء إجرائها لعملية إجهاض الأسبوع الماضى.

موت الراقصة غزل يدفع الراقصة برديس للاعتزال

وقد نشرت برديس على حسابها الخاص على “فيس بوك” موجهة كلامها إلى أصدقائها ومعجبيها؛ أنها قد اعتزلت الرقص الشرفي نهائيا، وأن قرارها هذا لن تتراجع عنه أبدا.

برديس تعلن اعتزالها

كما أضافت وقالت أنها كانت في غفلة من أن الإنسان قد يذهب إلى ربه في ثانية واحدة، وأنها ولأول مرة تفقد شخصا كانت تراه بشكل دائم وفي نفس المجال، كما أنها شعرت بالضياع عند سماعها لخبر وفاة الراقصة غزل، وكانت وقتها خارج البلاد، لهذا لم تستطع حضور الجنازة، ودعت بيرديس الله أن يتولاها برحمته ويرحمها، ولن تتهاون مع أي شخص يسيء إليها.

وأردفت أن الله وحده هو الأعلم بظروفها، وهذا قرارها الذي اتخذته وحمدت ربها على ذلك، وذكرت أنها بالرغم من أنها لا ترتدي الحجاب، إلا أنها ملتزمة في أفعالها، وتحاول أن تعيش سنها الذي ترى برديس أنه ضائع في مجال الرقص الشرفي الذي لا يرحم ولا يراعي أهله ظروف أحد. ودعت برديس الله أن يرزقها خيرا وبالذرية الصالحة.
وقد أشارت إلى أنها غير مسؤولة عن أي صفحة تقوم بنشر صور أو مقاطع فيديو لها ببدل الرقص، لأنها تعتبر صور قديمة، وهي مسؤولة فقط عن صفحتها الحالية، وتتمنى من الله أن يحسن خاتمتها ويحميها من شر الغفلة لها وللجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا يقويكي ويهديكي يارب

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    قرار سليم ربنا يقوى إيمانك ويثبتك

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    ربنا يفوى ايمانك