مواقف إنسانية خالدة لمحمد ابوتريكة

سنتعرض للجوانب الانسانية لأبو تريكة وذلك في سطور وصور لبعض المواقف التي تبرز انسانية واخلاقه، و من ابرز النقاط التي لفتت انتباهى عند البحث عن مواقف ابوتريكة الانسانية وهو شى بارز على الموقع الخاص بمستشفى سرطان الأطفال 57357 وهو أن هناك قسم خاص بمحمد ابوتريكة يحمل عنوان ” الكابتن / محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ” وذلك يدل على موقف الآنسانى نحو الاطفال المرضى بالسرطان.

مواقف إنسانية خالدة لمحمد ابوتريكة 1 10/5/2015 - 2:39 ص

ابوتريكة مستشفى 57357

ومن العبارات التي قالها ابوتريكة في زيارته لمستشفى 57357 والتي اوردها الموقع عنه

النهاردة مش هاتكلم في الكورة.. أنا هنا علشان أقول لكل الناس إن السعادة الحقيقية إنك تساعد الآخرين إنهم ينسوا آلامهم، وترجع لهم البسمة والتفاؤل من تانى

كما أن ابوتريكة يقوم بأعمال الخير فكان يقوم يتخصيص يوم يوزع فيه الهدايا والاموال على الفقراء والعمال، وكذلك بالرغم من الشهرة التي وصل اليها ابوتريكة الا انه لم يقطع ارتباطه بمكان نشاته فهو يحرص على زيارة بيت عائلته في قرية ناهيا.
كما برزت ايضاً انسانية ابوتريكة عقب مجزة بور سعيد حيث كان من القلائل الذين حرصوا على زيارة اهإلى الشهداء، وهناك العديد من المواقف الانسانية في حياته لكننا سنكتفي بذكر المواقف السابقة، وسنعرض لكم مجموعة من الصور التي تبرز انسانية محمد ابوتريكة.

155108_heroa

DSC07995-450x265

hqdefault

msfr__21_