مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 في رمضان

مسلسل ليالينا 80 يعتبر من المسلسلات التي تُلقب بالحصان الأسود في موسم السباق الرمضاني، حيث أن المشاهدين لا يضعون له اهتمام كبير على عكس مسلسلات مثل النهاية والبرنس والاختيار، ولكن فجأة نرى الكثير من رواد السوشيال ميديا يتحدثون عن المسلسل وأنه لاقى ردود فعل إيجابية ويسير بشكل جيد.

كما أن مسلسل ليالينا 80 من بطولة إياد نصار وخالد الصاوي وغادة عادل وجميعهم كانت لهم تجارب ناجحة في الدراما المصرية في رمضان، لذلك من المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة جيدة من مجموعة معينة من المشاهدين الذي يُفضّلون الأجواء القديمة مثل تلك التي في الخمسينيات، فهل سيحقق مسلسل ليالينا 80 نجاح مثل نجاح المسلسلات الأُخرى؟ ذلك ما سنعرفه خلال الأيام القادمة عند عرض حلقات المسلسل ومعرفة ردود فعل المشاهدين.

قصة مسلسل ليالينا 80 لإياد نصار وخالد الصاوي

ينتمي المسلسل إلى التصنيف الدرامي البحت، وتدور أحداث المسلسل في مصر خلال فترة الخمسينيات حتى فترة الثمانينات، وتبدأ العقدة في المسلسل عندما يتصارع عائلتين كبيرتين مع بعضهم، كل ذلك في جو نوستالجي بديكورات جميلة وأحداث مشوقة.

طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

المسلسل من بطولة: إياد نصار، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وصابرين، ونورهان، ومحمد الشقنقيري، ومحمد عادل، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وجيهان أنور.
ومن إنتاج: تامر مرسي “سينرجي”.
ومن تأليف: أحمد عبد الفتاح.
ومن إخراج: أحمد صالح.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 في رمضان

يُعرض مسلسل ليالينا 80 على:

  • قناة CBC في الساعة الثامنة مساءً (8:00 PM)، ويُعاد في الساعة الواحدة صباحًا (1:00 AM)، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع صباحًا (10:45 AM).
  • قناة CBC DRAMA في الساعة التاسعة والنصف مساءً (9:30 PM).