مواعيد عرض مسلسل غرابيب سود على قناه إم بي سي وملخص الحلقة السابعة عشر

يتم عرض مسلسل غرابيب سود يوميا في رمضان 2017، على قناه إم بي سي مصر في تمام الحادية عشر مساء، وعلى قناه إم بي سي مصر 2 الساعة الخامسة عصرا.

مواعيد عرض مسلسل غرابيب سود على قناه إم بي سي وملخص الحلقة السابعة عشر 1 14/6/2017 - 4:40 ص

ويشارك في هذا العمل الضخم الكثير من الفنانين منهم سيد رجب، الهام علي، مرام البلوشي، ورامز أمير، والكثير من الفنانين ويتناول هذا العمل قصه تنظيم داعش في سوريا ومصر وكيفيه انتقاء الشباب من مختلف العالم العربي ليلتحقوا بهم، واخرج هذا العمل حسام قاسم الرنتيسي، عادل أديب، حسين شوكت وسعاد الجهان وسعيد رياض وكنان اسكندراني، وصرح القائمون على العمل بأن شارك في كتابه السيناريو أشخاص كانوا يعيشون بداخل هذا التنظيم في فتره ما.

وتدور أحداث الحلقة السابعة عشر من المسلسل حول الدمار والهلاك التي لحق بداعش اثر الهجوم التي شنته عليهم قوات التحالف الدولي حيث أصاب الكثير وتوفي الكثير حيث أصيب العديد من الأطفال والنساء، وأصيبت صديقه الأمير ابن طلحه ولكنه لم يتركها وأخذ يسعي ويحاول جاهدا لانقاذها كما أنقدته من عده سنوات.

وعلى النقيض قامت صديقه خبير المتفجرات لتنظيم داعش بتركه يموت ولم تنقذه انتقاما منه لما فعله به وطمعا في التحاقها بجناح ابن طلحه (أمير داعش) حيث يملك السلطة والقوه.

وفي ظل كل هذه الكوارث التي لحقت بهم إلا أن الكثيرون منهم كانوا يفكرون فيمن يصبح أميرا للجماعه عندما تغيب عنهم أميرهم ظنوا بانه مات في هذا الهجوم الكبير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.