مواعيد عرض المسلسلات الهندية التي تعرض على قناة زي ألوان

تعتبر قناة زي ألوان من اشهر القنوات الترفيهية في الوطن العربي التي تقدم على مدار الساعة مسلسلات هندية مدبلجة باللغة العربية, وقد نالت العديد من تلك المسلسلات أعجاب المشاهدين العرب, لذلك دئما ما نجد الكثير يبحث عن مواعيد عرض تلك المسلسلات ونقدم لكم في هذا المقال مجموعة المسلسلات التي تعرض على القناة حاليا ومواقيت عرضها.

مواعيد عرض المسلسلات الهندية التي تعرض على قناة زي ألوان 1 23/8/2020 - 6:18 م

مواعيد عرض المسلسلات الهندية على زي ألوان

مسلسل الصهر الجزء الثالث:

هو مسلسل درامي رومانسي يدور حول فتاة تدعى روشنى وشاب يسمى سيد ويحمل الأخير على عاتقه مسؤولية زوجته والبحث عن طريقة حماية وإصلاح علاقته مع روشنى, يأتيكم المسلسل في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس:

تدور القصة حول ابهي وبراجيا وابنتهما كيارا وهى التي ظهرت في الجزء الخامس بعد انفصال ابهي وبراجيا لمدة 7 سنوات وتزوج ابهي بتانو, يأتيكم المسلسل في التمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 9 بتوقيت السعودية.

مسلسل حياة قلبي :

أحداث المسلسل حول شقيقتين بريتا وسيرشتى, وهما اختان لبراجيا وهو مسلسل منفصل عن مسلسل مكانك في القلب, يذهبان في مغامرة للبحث عن سارلا والدتهما, يعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة و10 مساءا بتوقيت السعودية.

مسلسل التوأمان:

تدور أحداث المسلسل حول اختين احدهما تسمى فاني والأخري هي رانى احدهما تعمل محامية والأخري ربة منزل, ويعرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية.