مهنة الفنان “حسن كامي” غير التمثيل التي لجأ إليها حتى يتناسى ألم رحيل زوجته

حسن كامي، الممثل والمطرب المصري حسن كامي محمد، يبلغ من العمر 81 عاماً، حاصل على ليسانس حقوق، ودرس الموسيفي العالية والأوبرا بمعهد “الكونسرفتوار”، كما أكمل دراسات عليا بإيطاليا، ويعمل إلي جانب عمله بالتمثيل بالأوبرا كمغني.

مهنة الفنان "حسن كامي" غير التمثيل التي لجأ إليها حتى يتناسى ألم رحيل زوجته 3 4/7/2018 - 1:22 م

شارك في العديد من الأعمال الفنية والتليفزيونيو من مسلسلات ومسرحيات وأفلام خلال مشواره الفني بمجال التمثيل ومنهم: قلبي معي – ظاظا – ليلة سقوط بغداد – قدرات غير عادية – الخواجة عبد القادر – صايع بحر – هوانم جاردن سيتي – زكي شان – وزير في الجبس – الحب والرعب – أحلام العنكبوت، وقدم غيرهم العديد من الأعمال.

مهنة الفنان “حسن كامي” غير التمثيل:

حيث تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان القدير “حسن كامي” وهو بمكتبة يديرها لبيع اللوحات والكتب، بمنطقة وسط البلد في شارع قصر النيل.

ابتعد الفنان حسن عن الأضواء وتفرغ للمكوث بتلك المكتبة التي يمتلكها، وتلك المكتبة موجودة منذ 1953، وكان هو وزوجته يعملون على إدارتها، ولكن عندما رحلت زوجته عن عالمنا عام 2012 قرر التفرغ لها وأصبح يديرها بنفسه.مهنة الفنان "حسن كامي" غير التمثيل التي لجأ إليها حتى يتناسى ألم رحيل زوجته 1 4/7/2018 - 1:22 م

كما ذكر الفنان بأنه عندما كان يسافر للعمل بالغناء أو التمثيل في أكبر المسارح بالعالم، كانت زوجته هي التي تتولي جميع شئون المكتبة وإدارتها، ولكن بعد رحيلها قرر التفرغ وإعطاء كل مجهوده لتلك المكتبة.مهنة الفنان "حسن كامي" غير التمثيل التي لجأ إليها حتى يتناسى ألم رحيل زوجته 2 4/7/2018 - 1:22 م

تحتوي تلك المكتبة بشارع وادي النيل على أكثر من 40 كتاباً، والعديد من اللوحات النادرة، ومخطوطة من ضمن 3 مخطوطات فقط بالعالم.

كما صرح الفنان حسن كامي عن افتقاده الشديد لزوجته وشريكة عمره، وبأن رحيلها أثر بشكل كبير عليه ولا يوجد أي شيء بتلك الحياة يمكن أن يعوضه عنها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.