مهر الفنانات مبالغ طائله وعقارات ومجوهرات فاخرة تعرفوا على أهم هؤلاء الفنانات والمهر الذي قدم لهم بالأرقام

في مصر والوطن العربى يكون مهر العروس أحد ركائز الزواج ولكن يتفاوت حجم المهر بين العائلات وبعضها وذلك على حسب إمكانياتهم المادية ولكن في الوسط الفنى نجد بزغ كبير من قبل الفنانين في دفع المهر من أموال طائله ومجوهرات وفيلات وغيرها ونعرض لكم بعض هؤلاء الفنانين.

مهر الفنانات مبالغ طائله وعقارات ومجوهرات باهظة تعرفوا على أهم هؤلاء الفنانات والمهر الذى قدم لهم بالأرقام

ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة

تزوجت الفنانه ياسمين عبد العزيز من زوجها محمد حلاوة قد أثار أزمة كبيرة في الوسط الفنى وذلك بسبب أن الفنانه ياسمين قد قبلت الزواج من محمد حلاوة وهو متزوج أى أنها قبلت أن تكون زوجه ثانيه، حيث قدم لها مهر 20 مليون جنيه وفستان بقيمة 250 ألف جنيه وشبكة ألماس باهظة الثمن.

ميرفت أمين وزوجها السابق مصطفي البليدى

تزوجت الفنانه ميرفت أمين من زوجها السابق مصطفي البليدى في أواخر الثمانيات وقد حصلت على مهر من هذة الزيجه مليون جنيه وشقة في جزيرة العرب وطاقم ألماس باهظ الثمن وفي حفل الزفاف أحضرت الطعام من باريس بطائرة خاصة.

سهير رمزى وزوجها السابق السيد متولى

قدم رئيس نادى المصري السابق السيد متولى أموال طائله في مهر الفنانه سهير رمزى وقد تمثل هذا المهر في مليون جنيه وشقه في باريس وفيلة في القاهرة وقصر في العجمى وشبكة ألماس باهظة الثمن.

جيهان نصر وزوجها سعود الشريتلى

قدم الملياردير سعود الشريتلى مهرا كبير للفنانه جسهان نصر وقد تمثل ذلك المهر في خمسة ملايين جنية وفيلا في القاهرة وشقه في لندن ومؤخر 1.5 مليون دولار وسيارتين وطائرة خاصة وشبكة ألماظ فاخرة الثمن.

صفاء أبو السعود وزوجها الشيخ صالح كامل

قدم الشيخ صالح كامل على مجوهرات بقيمة 25 مليون جنيه وأنشأ لها قنوات فضائية بالإضافه إلى فيلا في القاهرة وطائرة خاصة وسيارات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.