مها أحمد تنشر صورة نجلها الأكبر بالمستشفى وتكشف تطورات حالته الصحية وتطلب الدعاء

نشرت الفنانة مها أحمد زوجة الفنان مجدي كامل، صورة لنجلها أحمد مجدي كامل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو داخل أحد المستشفيات وفاقد الوعي، وطالبت الفناة مها أحمد من جمهورها الدعاء لنجلها بالشفاء العاجل على خلفية تعرضه إلى وعكه صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

مها أحمد تنشر صورة نجلها الأكبر بالمستشفى وتكشف تطورات حالته الصحية وتطلب الدعاء 1 4/3/2019 - 2:42 م

حيث تعرض النجل الأكبر للفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، إلى وعكة صحية تم نقله على أثرها إلى المستشفي، وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مها أحمد أكدت أن نجلها أصيب بوعكة صحية استعدت ذهابه إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن حالته الآن مستقرة، ومن المعروف أن النجل الأكبر للفنان مجدي كامل هو من “ذوي القدرات الخاصة”.

وعلقت الفنانة مها أحمد على الصورة التي نشرتها على موقع إنستجرام، أن نجلها نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، مؤكده أنها راضيه بقضاء الله وبأمره وسألت الموالي عز وجل أن يشفي نجلها أحمد مجدي كامل، كما طالبت من جمهورها بالدعاء لنجلها بالشفاء العاجل.

والجدير بالذكر أن الفنان مجدي كامل تحدث عن نجله الأكبر أحمد في أحد الحوارات التي أجراها في وقت سابق، وأعرب خلالها عن مدي تعلقه بنجله وحبه الشديد له وكان دائم الدعاء له بالشفاء وأن يخفف الله من الآمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مها أحمد تشارك في عرض مسرحية “كل ده كان ليه ” بعد اعتذار الفنانة رانيا محمود ياسين عن الدور، لمشركتها في مسلسل مع الزعيم عادل إمام.