من هي ياسمين الخطيب التي أثارت الجدل حولها بجلسة تصوير وتصدرت مؤشرات البحث

أثارت الكاتبة ياسمين الخطيب الجدل حولها بعد جلسة تصوير، وتصدرت مؤشرات البحث جوجل وأيضاً تصدر هشتاج #ياسمسن_الخطيب موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وهي ليست الأولى التي تثير “الخطيب” الجدل حولها فقد تصدرت مؤشرات البحث من قبل بعد أن نشرت صورة لها مع زوجها التي تعمدت إخفاء ملامحه والجزء الذي ظهر في الصورة من وجهه يشبه بشكل كبير المخرج”خالد يوسف”، الأمر الذي جعلها حديث السوشيال ميديا ومؤشرات البحث، فمن تكون هي؟ دعونا نلفي الضوء على بعض المعلومات عن المثيرة للجدل ياسمين الخطيب.

من هي ياسمين الخطيب التي أثارت الجدل حولها بجلسة تصوير وتصدرت مؤشرات البحث 1 9/11/2017 - 12:07 ص

من هي  ياسمين الخطيب

ولدت ياسمين الخطيب  في الثمانينات من أب مصري وام لبنانية تركية وهي تشبه ياسمين إلى درجة كبيرة، والدها هو “الناشر سيد الخطيب”، وكان جدها المفكر عبد اللطيف أبن الخطيب، وهو الذي أسس أكبر مطبعة في مصر بل والشرق الأوسط في فترة الأربعينيات وكانت تسمى “المطبعة المصرية”.

وأتهم جدها بالهرطقة، بسبب تأليفه لكتاب الفرقان الذي تم مصادرته في هذا الوقت، وكان لجدها فضل كبير في إعادة نشر معظم أمهات الكتب والتي كان تم تنقيحها، إيضاً قام بأستيراد حروف الطباعة لأول مرة في مصر من إلمانيا والتي ساعدت على تطوير مهنة الطباعة وقتها وأنشأ مطبعة الحسينية وهي أول مطبعة على أرض مصر.

لياسمين الخطيب شقيقة واحدة وتشبهها بشكل كبير، وكانت متزوجة من المستشار أحمد جلال إبراهيم ولها منه ولدان وهما جلال الله، وأدهم.

أعمال ياسمين الخطيب

عام 2010 كانت بدايتها في كتابة المقالات، وكان أول مقال لها عن وجه الشبه  بين الأحزاب الشيوعية في مصر والدولة القرمطية، ثم واصلت في كتابة المقالات وعملت في أكثر من جريدة منها: الأخبار، الوطن، الاحرار، فيتو، الدستور، وصوت الأمة وعينت كرئيسة تحرير لها عام 2015.

ولها إصدارات لعدة كتب منها: التاريخ الدموي، قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة، كنت في رابعة، وآخر كتاب أصدرته وأثار الجدل وغضب الكثير منها كان بعنوان “ولاد المرة”.

ثم إتجهت بالعمل في مجال الإعلام، حيث قدمت أحد البرامج على قناة روتانا مصرية، وشاركت الإعلامي تامر أمين برنامجه “من الآخر” وكانت تقدم معه حلقات أسبوعية، قدمت أيضاً برنامج إذاعي بأسم”كيميت تحت الأحتلال”.

منشورات ياسمين الخطيب

دائما ما تثير الجدل حولها بسبب منشوراتها عبر صفحاتُها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة سواء موقع الفيسبوك، أو إنستجرام، ومن ضمن تلك المنشورات منشور يتضمن صورة والدتها اللبنانية والتي أعتقد االبعض في بادئ المر إنها ياسمين ولكن إتضح إنها والدتها.

نتيجة بحث الصور عن ياسمين الخطيب