من هي المذيعة شرين جمال التي توفت إثر تعرضها لحادث سير

توفيت المذيعة شرين جمال اليوم الثلاثاء، بسبب تعرضها لحادث سير أليم على الطريق الدائري وذلك بعد وفاة والدتها منذ شهرين الذي أصابها الحزن ووصل حد الأكتئاب. ونعى الإعلامي مصطفى النادي، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، قائلا: “الزميلة والصديقة صاحبة القلب الطيب شيرين جمال في ذمة الله”. وأضاف: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، ربنا يرحمك يا شيرين ويغفرلك ويرزقك الفردوس الأعلى”.

من هي المذيعة شرين جمال التي توفت إثر تعرضها لحادث سير 1 29/5/2020 - 8:25 ص

معلومات عن المذيعة شرين جمال

هي مذيعة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الإذاعة والتلفزيون وعملت بقناة البغدادية الفضائية في نوفمبر 2010 حتى يناير2013.
رحلت والدة المذيعة شرين جمال في مارس وكتبت رثاء على صفحتها الشخصية تكشف المعاناة التي تمر بها بعد وفاتها وكتلت بعنوان” ما بعد الهلاك”.
كانت الراحلة شرين أجرت عملية جراحية قبل وفاتها بفترة قصيرة ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية وقالت:”أنا أجريت عملية جراحية منذ ايام وباخد كمية أدوية كتير جدا بتضعف المناعة وبتأثر عليا أنا عارفة فيه ناس كتير بتمر بنفس الظروف وبخلاف الأمراض المزمنة وكبار السن من أهالينا”.
وكانت الراحلة شرين جمال شاركت في تحدي الخير من أجل مواجهة كرونا وخرجت بفيديو تعلن فيه تكفلها برعاية عدد من متضرري كرونا وتحدت فيه الإعلامية بسمة وهبة والإعلامي محمد ترك والكابتن أحمد شوبير.