من هم الأطفال الذين شاركوا الهضبة في تصوير أغنية إحداهن ليست مصرية

ظهر مع الفنان عمرو دياب في بداية مشواره الفني مجموعة من الأطفال في الكثير من أغانيه المصورة بجانب أفلامه القليلة التي شارك فيها.

من هم الأطفال الذين شاركوا الهضبة في تصوير أغنية إحداهن ليست مصرية

وقد حاز هؤلاء الأطفال في هذا الوقت على شهرة كبيرة استمدوها من شعبية الهضبة. وبعد مرور عدة سنوات، ظهر هؤلاء الأطفال مرة آخرى بعد أن أصبحوا شبابا، وأصاب بعضهم الجمهور بالدهشة نتيجة لشكلهم الذي أصبحوا عليه.

من هم الأطفال الذين شاركوا الهضبة في تصوير أغنية إحداهن ليست مصرية 1 12/8/2017 - 9:07 ص

وفي مقدمة هؤلاء، الطفلة التي ظهرت في كليب «قمرين» التي قام كثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي بتدأول صورها بعد انقضاء ثمانية عشر عاما من تصوير الكليب.
ولقد أشارت العديد من المصادر إلى الطفلة من أصل كولومبي وتدعى ناكاري، وطلب أعضاء موقع فيسبوك من الهضبة أن يستعين بها في أغانيه القادمة لجمال عينيها.

من هم الأطفال الذين شاركوا الهضبة في تصوير أغنية إحداهن ليست مصرية 2 12/8/2017 - 9:07 ص
أما طفلة كليب «كان عندك حق» فقد كشفت عنها الصفحة الرسمية لشركة “صوت الدلتا للإنتاج الفني”، على موقع “فيسبوك”، وهي تدعى أميرة يسري وتظهر في الصورة بعد انقضاء ثلاثة وعشرون عامًا تقريبا، وقد أثارت استغراب الكثيرين خاصة بعد أن اختلفت ملامحها كثيرًا حين أصبحت شابة. وعرف عنها أنها من أب مصري وأم إنجليزية كما أصبحت من الصديقات المقربات إلى نور الإبنة الكبرى لعمرو دياب.

من هم الأطفال الذين شاركوا الهضبة في تصوير أغنية إحداهن ليست مصرية 3 12/8/2017 - 9:07 ص
وفي فيلم العفاريت الذي شارك فيه الهضبة مع مديحة كامل ظهرت الطفلة “بلية” (هديل خير الله) فقد اختلفت كثيرا عن طفولتها، وهي الآن تعيش في استراليا لاستكمال دراستها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.