من نجاج إلى نجاح أخر “تامر حسنى”.. كليب يامالي عيني يحقق 7 مليون مشاهدة خلال 7 أيام من طرحة

بعد طرح كليب تامر حسنى يامإلى عينى بعد صبعة أيام من طرحة على الموقع مشاهدة الفديوهات”اليوتيوب” فحقق 7 مليون مشاهدة في سبعة أياك فقط، وهذا الرقم يعتبر قياسياً  لأنة تامر أستطاع أن يحقق مليون مشاهدة يومياً لكليبه الجديد يامإلى عينى 2016، وهذة يعنى عشق الجماهير له وأنتظار أعمالة الجديدة ووجود تعطش عليها.

يا مالى عينى 2016

كلمات أغنية يامإلى عينى:

حياتى واقفة عليك من حبى فيك، الله يعيعمرى ابتنى، حبك عاملي مشكلة هتشوفيلى حل فيها، حبيبى شوف طريقة قلبى الحقيقة جاب أخرة منى، مش أنت برضوا عايزنى ليك؟ ماتيلا أحنا فيها، نار نار نار نار جوة منى قيادة،  نار نار نار نار وأعمل ايه، حبيتة ومستنى يحس بيا،

ويرحم عذابى من إلى أنا عايش فية، يا مإلى عينى نار نار نار نار، تفاصيل فيك أنت أه، منك أنت، حليت سنينى! ريحلى قلبى عوضلى تعبى سايبنى لية بعانى؟؟ ولا غيرك لازمنى وانت فاهمني، يا مإلى عينى أنت إلى زيك يجى مرة وصعب ييجي تانى،  نار نار نار نار جوة منى قايدة،  نار نار نار نار  وأعمل ايه حبيتة ومستنى يحس بيا، ويرحم عذابى من إلى أنا عايش فية.

تامر حسنى وكليب يامإلى عينى:

كليب يامإلى عينى كلمات المطربنا تامر حسنى، ألحان عبد الرحمن شوقى، توزيع  ميكساج

“موسيقى”جلال الحمداوى، وأخراج حسام حسنى، كانت أغنية يا مإلى عينى قد طرحها الفنان

تامر حسنى في ألبوم عمرى إبتدا والذي من لاله بتصور كليب يا مإلى عينى موخراً وكليب

عمرى  إبتدا لنتهى عام 2016 بهذه الأعمال الفنية لنجم الشباب.

كما يقوم الفنان تامر حسنى للأستعداد للسباق الرمضانى المقبل بمسلسل يدعى “وعلى رأى المثل” 

والذي سوف يتم تصوير خلال هذة الأيام ليكون أول يوم تصوير يوم الثلاثاء بدلاً من يوم الأثنين

الماضى بسبب أستياء حالة الطقس،  المسلسل من بطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز وأخراج محمد

سامى، كما يحضر تتامر حسنى لفيلم تصبح على خير والذي يخرجة أيضاً محمد سامى والذي سوف

يستوقف تصوير المسلسل على رأى المثل ثم يستكمل التصوير بعد الآنتهاء من تصوير الفيلم تصبح على خير.

كليب يامإلى عينى: