من لاعب كرة قدم لعارض أزياء لممثل شهير..ظافر العابدين ومحطات مثيرة بحياته

يعتبر الآن من أنجح الفنانين العرب الشباب، ويلقب “بفتى الأحلام” للكثير من الفتيات وبدأ ذلك منذ وقت طويل عقب دوره في مسلسل ” مكتوب” فكان مثالاً لفتي الأحلام والشاب المثالي الذي تتمناه جميع الفتيات، ثم زاد معجبيه من الفتيات عفي ظهوره في إعلانات ترويجية لعدة منتجان مثل : “جهينه” ومشروب ” بوفا يسدر”. 

من لاعب كرة قدم لعارض أزياء لممثل شهير..ظافر العابدين ومحطات مثيرة بحياته 1 3/6/2018 - 5:31 م

ظافر العابدين

صورة ذات صلة

مسقط رأسه

ولد ” ظافر العابدين” في 26 نوفمبر 1972 في مدينة ” تونس”. كان مغرماً بكرة القدم منذ صغره، فبدأ حياته محترفاً في نادي “الترجي التونسي” حتى سن ال 23 عاماً، ثم أُصيب وتوقف مدة عامين. عمل كعارض أزياء في وكالة أزياء فرنسية شهيرة وهي “متروبوليتان” وكان يدرس حينها علوم “الحاسب الألي”. عمل بعد ذلك مساعد مخرج فكان يعمل مع المخرج “المنصف ذويب”. 

كرة القدم

عاد لكرة القدم مرة أخري من خلال دوره في مسلسل “دريم تيم” كقائد فريق فرنسي يسمي ” مارسيل ساباتييه” وكان ذلك في “أنجلترا “عندما سافر لدراسة “اللغة الإنجليزية” ، وألتحق بجامعة ” برمنغهام” ودرس بها “الخطابة والدراما ” . تخرج في عام 2002، شارك في عدة أعمال إنجليزيه منها “دريم تيم” – “سبوكس” – ” ذو بيل” – ” ذا مارك أوف كاين” – “The bible” – ” Nemesis” – ” Strike back” – ” coming up” – ” Wire in the blood” – ” Doctors” -.“the bill – ” the mark of the cain