منى ممدوح: لية كدة يا جماعة صاحب اليسا بيقلدنى أرفع قضية فين دلوقتى؟

أجتاحت حالة من الجدل الوسط الفنى بعدما تم تدأول أخبار عن خطوبة الفنانة اللبنانية المطربة إليسا بالمصور اللبنانى الجنسية الشهير وديع نجار وذلك بعدما أنتشرت لهم صورة كثيرة تجمعهم ببعض.

وذلك الأمر جعل منى ممدوح تعلق على الأمر وخاصة بسبب إرتداء وديع ملابس كثيرة أثارت الجدل على مواقع التواصل الأجتماعى حيثُ علقت منى ممدوح على وديع نجار بسخرية على حسابها على موقع انستغرام قائلة: ” لية كدة بقى صاحب إليسا بيقلدنى لية طب أنا مصورة بية فيلم من 2016م أسمة أحلام ممنوعة أعمل أية دلوقتى يا جماعة أرفع قضية في مصر ولا لبنان”.

منى ممدوح لية كدة يا جماعة صاحب اليسا بيقلدنى أرفع قضية فين دلوقتى؟

وقد نشرت منى ممدوح صورة مرافقة لهذا الكلام على حسابها على موقع التواصل الأجتماعى انستغرام والصورة تنقسم إلى قسمين قسم هى بالفستان التي أردتة في فيلم احلام ممنوعة لعام 2016م وصورة إلى وديع النجار وهو برفقة المطربة اللبنانية اليسا وهو يرتدى بنطلون مُشابة إلى ما أرتدتة منى ممدوح في الفيلم.

في حلقة الفنانة اليسا مع الأعلامى عمرو أديب على قناة ON E HD وبالتحديد في برنامج كل يوم قالت أنها تعيش حالة من الحب وبعدها نشرت عدة صور لها مع وديع النجار ومن هنا بدأت الشائعات حول خطوبة تجمع بين اليسا وبين وديع نجار.

ومن الجدير بالذكر إن وديع يعيش في دولة الأمارات وبالتحديد في مدينة دبى وهو يُفضل إرتداء تصميمات مختلفة وليست تقليدية ويشارك وديع أيضاً في العديد من أسابيع الموضة وقد قامت مجلة «Esquire » بإختيارة من بين الرجال الأكثر أناقة في دبى، وصنفته مجلة Ahlan»» من بين أفضل 100 شخصية في دبى.

إليكم بعد من الصور التي أثارت الجدل لخطيب إليسا وديع نجار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.