منى زكي عن أزمتها مع أحمد عز:”غاضبة من اقحام اسمي بورطة لست طرفا فيها”

منى زكي وأزمتها مع أحمد عز من أكثر الأخبار الفنية تداولا على موقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة. فلا شك أن دخول مارسون السباق الرمضاني وروح التنافش الشديد بين النجوم قد يدفع البعض للتنقرب من المؤلفين والمنتجين وذلك لضمان الحصول على عمل فنى ناجح. وتواردت الكثير من الأخبار عن هذا الموضوع بشكل كبير، فقد اشيع أن الفنانة نيلي كريم قد خطفت الكاتب الكبير والسينارست مدحت العدل لكتابة مسلسل (أعلى سعر) بدلا من التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق وقبلها اشيع أن الفنان محمد رمضان اقنع السينارست والمؤلف هشام هلال لكتابة مسلسل (الأسطورة) في حين أنه كان من المقرر عمل مسلسل للفنان أمر كرارة. واليوم تتوارد أنباء عن أزمة وصراع  منى زكي وأحمد عز بسبب الكاتبة مريم نعوم.

منى زكي
منى زكي
منى زكي

منى زكي وأزمتها مع أحمد عز

غضب شديد انتاب الفنانة منى زكي بعد توارد العديد من الأخبار التي تفيد أنها وضعت الفنان أحمد عز في أزمة وورطة كبيرة بعد أن طلبت من الكاتبة مريم نعوم كتابة مسلسلها الرمضاني القادم 2018 ووافقت  نعوم على طلبها، الأمر الذي جعل مريم تتخلى عن تعاونها مع عز في الموسم الرمضاني القادم وقد كان من المفترض أن يتم التعاون بينهما ولكنها فضلت منى على أحمد وهو ما أثار الأزمة.

وأكدت منى لبعض المقربين منها والذي تم تداوله على موقع “لها” بشكل خاص أنها غاصبة من أن اقحام اسمها في أزمة ليست طرفا فيها على الإطلاق وخاصة أنها لم تكن تعلم أن هناك اتفاق بين أحمد عز والكاتبة مريم نعوم.

الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي تجتمع منذ يومين مع المخرج محمد ياسين في جلسات عمل للاتفاق على فكرة المسلسل الجديد لتدخل به سباق الرمضان القادم ويعتبر ثاني تعاون على مع المخرج محمد ياسين بعد مسلسل افراح القبة وسوف يكون المسلسل من انتاج تامر مرسي والذي تعاقد سميا مع منى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    منى رقيقة