منه فضالي تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها وكيف أنقذتها العناية الإلهية من الموت أثناء نومها

أعلنت الفنانة “منه فضالي” منذ بضعة أيام عن خضوعها لعملية جراحية وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حيث نشرت:”أنا داخلة أعمل عملية دلوقتي وياعالم هخرج منها ولا لاء كله بإيد ربنا، بشكر كل الناس اللي كانت جمبي وبشكر كل واحد كنت فاكره أنه قريب مني وخذلني لأنه خلاني أبص للدنيا صح وإن مفيش حاجة إسمها حب وإخلاص وإحترام ،اللي زعلان مني ميزعلش ووإفتكرولي الكويس وأدعولي ولو ليا هكون واحده تانية أشكركم” ،ولاقي هذا المنشور تفاعل كبير من فبل محبيها الذين تمنوا لها أن تخرج من تلك الأزمة بالسلامة كما حرص العديد من زميلاتها في الوسط الفني مثل الفنانة نشوي مصطفي وميار الببلاوي وآيتن عامر الدعاء لها أن تخرج بالسلامة من هذه العمليه.



منه فضالي تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها وكيف أنقذتها العناية الإلهية من الموت أثناء نومها



حرصت الفنانة الشابة “منه فضالي” علي طمأنه جمهورها ومتابعيها علي حالتها الصحية بعد خضوعها للعمليه الجراحية مأكده أنها تمت بنجاح وأنها عادت لمنزلها وطلب منها طبيبها الراحة التامة والبعد عن العمل لفتره، حيث كشفت أنها منذ فترة خضعت لعملية البطانه المهاجرة وتعاطت علي إثر ذلك مضادات حيوية سببت لها سيولة في الدم  لتستيقظ من النوم ذات يوم لتجد نفسها غارقة في الدماء مما إستلزم سرعة نقلها للمستشفي، مشيرة إلا أن العناية الإلهية أيقضتها في الوقت المناسب قبل أن تفقد المزيد من الدماء والموت لامحاله.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد