منعت شقيقتها من التمثيل وغيبها المرض عن الفن «18 عام» وغير ملامح وجهها.. محطات في حياة الفنانة «سهام جلال» صاحبة الـ 46 عام

6- سهام جلال تمنع شقيقتها من التمثيل

حاولت الفنانة سهام جلال من منع أختها من الدخول في عالم الفن والتمثيل، وذلك خوفًا عليها من هذا المجال حيث صرحت حيال ذلك قائلة:

منعت شقيقتها من التمثيل وغيبها المرض عن الفن «18 عام» وغير ملامح وجهها.. محطات في حياة الفنانة «سهام جلال» صاحبة الـ 46 عام 3 10/8/2018 - 6:59 م

“كنت خايفة عليها من دخول المجال، لأني تعرضت للعديد من الضغائن التي أتمنى ألا تتعرض لها، وهذه الضغائن هي التي أخرت من نجوميتي”.

7- كما أنها لم تنسى حق بلدها فقد شاركت في مسيرات ثورة 25 يناير وفي 30 يونيو، بالإضافة إلى أنها فوضت الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي وقتها لـ”القضاء على الإرهاب”.

8- قامت برفع قضية على شقيقها عام 2014، اتهمته فيها بالاستيلاء على شقتها ولكن قفل المحضر وحل الخلاف بين الشقيقين وتم الإفراج عنه في النهاية.

منعت شقيقتها من التمثيل وغيبها المرض عن الفن «18 عام» وغير ملامح وجهها.. محطات في حياة الفنانة «سهام جلال» صاحبة الـ 46 عام 1 10/8/2018 - 6:59 م

9-أدوار الإغراء

حاول الكثير من المخرجين تقديم أدوار الإغراء لها ولكنها لم تقم بذلك حيق بررت ذلك قائلة:

“لقد حاول المخرجون أن يحصروني في أدوار الإغراء، لكني تخلصت من ذلك، أنا لست ضد الإغراء إذا كان محترما وبعيدا عن الفجاجة، وجزءا من النسيج الدرامي، ولا توجد حاليًا نجمة إغراء بالمعنى المعروف”.

10- مرض سهام جلال

عادت الفنانة سهام جلال مرة أخرى لعالم الفن والتمثيل بعد غياب دام 18 عام، وكان سبب هذا الغياب هو وعكة صحية ومرض أصابها فاضطرت الدخول للمشفي وعمل عملية جراحية، قد نشرت الفنانة سهام جلال صور لها بعد الخضوع للعملية ظهرت فيها بشكل مختلف حيث أعياها المرض، فانتفخ وجهها، والذي أرجعه البعض لإمكانية خضوعها لعمليات تجميل من حقن وفيلر في تلك الفترة.

11- وجهت الفنانة سهام جلال الشكر لكل من ساندها في مرضها وكل من اهتم بها ووقف بجانبها، حيث علقت قائلة:

منعت شقيقتها من التمثيل وغيبها المرض عن الفن «18 عام» وغير ملامح وجهها.. محطات في حياة الفنانة «سهام جلال» صاحبة الـ 46 عام 2 10/8/2018 - 6:59 م
سهام جلال بعد المرض

” اشكر نقيبي الدكتور اشرف ذكي على وقفته جمبي…وزميلي المحترم الجدع جداً ايهاب فهمي وصدقتي وحبيبتي الجدعه جداً ام قلب ابيض مها أحمد والفنانه الجميله الجدعه عفاف رشاد اشكركم على وقفتكم جمبي ومسندتكم ليه.واشكر كل من اهتم وسأل عليه شكرا جدا”.