منعت شقيقتها من التمثيل وغيبها المرض عن الفن «18 عام» وغير ملامح وجهها.. محطات في حياة الفنانة «سهام جلال» صاحبة الـ 46 عام

لم يوفق العديد من الفنانين من التخلص من الأدوار الثانوية إلى أدوار البطولة، ولكن بصفة عامة استطاع كلًا من هم أن يترك بصمته في أدواره التي قام بها، وعلى ذطر هؤلاء الفنانين، فالفنانة “سهام جلال”، تعد من أحد الفنانين التي ظهرت في الكثير من الأعمال الدرامية بدور ثانوي، ولم تستطع حتى الآن الظهور بدور البطولة في أى من أعمالها، ولكن كان لها تأثير في الوسط الفنى وأعمالها الدرامية خلال 12 عام، ساعدت على شهرتها، وفيما يلي سنعرض لكم مقتطفات من حباة الفنانة “سهام جلال”، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1- سهام جلال من مواليد 11 نوفمبر 1972، وتبلغ من العمر حاليا 46 عام.

2- بدأت كغيرها من الكثير من الفنانات كعارضة أزياء ثم كموديل في الإعلانات التليفزيونية، ذلك ولم يكن قد تعدى عمرها ال 10 سنوات.

3- أما الانطلاقة الحقيقية لموهبتها كانت عام 2000، وذلك عن طريق ترشيح الفنان “محمود عبد العزيز” لها بالمشاركة في فيلم “النمس”.

 

4- أعمال الفنانة سهام جلال

كان فيلم ” النمس” أولى أدوارها والتي أنطلقت بعده للتمثيل في عدد من الأفلام والمسلسلات كدور في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، مع الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وطارق لطفي، واستطاعت من خلال هذا الدور أن تلفت إليها الآنظار، ومنها إلى المشاركة في عدد من الأفلام مثل: فيلم “حرب إيطاليا” و”حمادة يلعب” و”جواز بقرار جمهوري” وغيره.

5- إلى جانب مشاركتها في عدد كبير من الأفلام شاركت أيضًا في مسلسلات من ضمنهم: “أين قلبي” و”حد السكين” و”سارة” و”هانم بنت باشا” و”للثروة حسابات أخرى” و”رجل في زمن العولمة”، وغيرها.

6- سهام جلال تمنع شقيقتها من التمثيل

حاولت الفنانة سهام جلال من منع أختها من الدخول في عالم الفن والتمثيل، وذلك خوفًا عليها من هذا المجال حيث صرحت حيال ذلك قائلة:

“كنت خايفة عليها من دخول المجال، لأني تعرضت للعديد من الضغائن التي أتمنى ألا تتعرض لها، وهذه الضغائن هي التي أخرت من نجوميتي”.

7- كما أنها لم تنسى حق بلدها فقد شاركت في مسيرات ثورة 25 يناير وفي 30 يونيو، بالإضافة إلى أنها فوضت الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي وقتها لـ”القضاء على الإرهاب”.

8- قامت برفع قضية على شقيقها عام 2014، اتهمته فيها بالاستيلاء على شقتها ولكن قفل المحضر وحل الخلاف بين الشقيقين وتم الإفراج عنه في النهاية.

9-أدوار الإغراء

حاول الكثير من المخرجين تقديم أدوار الإغراء لها ولكنها لم تقم بذلك حيق بررت ذلك قائلة:

“لقد حاول المخرجون أن يحصروني في أدوار الإغراء، لكني تخلصت من ذلك، أنا لست ضد الإغراء إذا كان محترما وبعيدا عن الفجاجة، وجزءا من النسيج الدرامي، ولا توجد حاليًا نجمة إغراء بالمعنى المعروف”.

 

10- مرض سهام جلال

عادت الفنانة سهام جلال مرة أخرى لعالم الفن والتمثيل بعد غياب دام 18 عام، وكان سبب هذا الغياب هو وعكة صحية ومرض أصابها فاضطرت الدخول للمشفي وعمل عملية جراحية، قد نشرت الفنانة سهام جلال صور لها بعد الخضوع للعملية ظهرت فيها بشكل مختلف حيث أعياها المرض، فانتفخ وجهها، والذي أرجعه البعض لإمكانية خضوعها لعمليات تجميل من حقن وفيلر في تلك الفترة.

11- وجهت الفنانة سهام جلال الشكر لكل من ساندها في مرضها وكل من اهتم بها ووقف بجانبها، حيث علقت قائلة:

سهام جلال بعد المرض

” اشكر نقيبي الدكتور اشرف ذكي على وقفته جمبي…وزميلي المحترم الجدع جداً ايهاب فهمي وصدقتي وحبيبتي الجدعه جداً ام قلب ابيض مها أحمد والفنانه الجميله الجدعه عفاف رشاد اشكركم على وقفتكم جمبي ومسندتكم ليه.واشكر كل من اهتم وسأل عليه شكرا جدا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد